المحتوى الرئيسى

لاعب واحد في الصورة.. تفاصيل جديدة في تعاقد الزمالك مع ظهير أيمن

05/25 12:08

وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على تعاقد مسئولي الأبيض مع لاعب واحد فقط في مركز الظهير الأيمن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علاوة على تجديد عقد حازم إمام واستمراره مع الاعتماد على أحمد عيد، الناشئ الذي تم تصعيده في العديد من المباريات هذا الموسم وظهر بمستوى جيد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز، دخل ضمن الحسابات، وبقوة من أجل تدعيم الجانب الايمن، ومعه كريم العراقي لاعب فريق المصري، من أجل إنهاء الحصول على خدمات أحدهما.

في المقابل يفضل المدير الفني التعاقد مع "بكار" بناء على تصريح مصدر مطلع داخل الجهاز الفني، كما تستمر المفاوضات أيضا مع الثنائي التونسي وجدي كشريدة لاعب فريق النجم الساحلي، وأيضا الجزائري حسين بن عيادة بعد خروج عمر جابر من الحسابات نظرا لطلباته المالية الكبيرة حيث طلب 11 مليونا في الموسم.

وينفذ لاعبو القلعة البيضاء، برنامجًا تدريبيًا بشكل يومي، أعده لهم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، للحفاظ على لياقتهم الفنية والبدنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وتوقف النشاط في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي من منتصف شهر يونيو المقبل، وفتح الأندية ومراكز الشباب، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل