المحتوى الرئيسى

عودة البوندسليجا اليوم تحت انظار العالم بدون جماهير - ثقفني

05/25 11:40

أنظار العالم تتجه إلى ألمانيا بسبب عودة البوندسليجا  بطولة الدوري الألماني” إلى الملاعب بدون جماهير عقب قرار توقف 2 شهر تنفيذًا لإجراءات الحكومة الألمانية الاحترازية ضد وباء كورونا.

تعد عودة البوندسليجا مساء أمس السبت في الملاعب أول بطولة رياضية لكرة القدم في أوروبا عقب قرار توقف جميع الأنشطة الرياضية في العالم منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب الجانحة التي يمر بها العالم .

وقد أعدت الحكومة الألمانية خطة محكمة لاستئناف مباريات الدوري الألماني في الملاعب بدون جمهور وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة غير من المظاهر المحيطة بالملعب؛ ومن ضمنها حظر المصافحات بين الفريقين، والاحتفالات المعهودة عند تسجيل هدف.

أصدرت الحكومة الألمانية قرار بعودة مباريات الدوري الألماني الدرجة الأولي والثانية طبقًا لشرط محدد، وهو التزام جميع الفرق الرياضية بالإجراءات الصحية الوقائية خلال التمارين، والمباريات، وتصرفاتهم خارج المستطيل الأخضر.

وأكدت الحكومة أنها سوف تطبق عقوبات مشددة في حالة مخالفة الإجراءات المقررة لعودة الدوري مثل

ولتأكيد رابطة الدوري من تطبيق الإجراءات الصحية المشددة أنها أصدرت قرار حظر تواجد مدربين لأحد الفرق خلال مباريات فريقهما المقرر عقدها في نهاية الأسبوع بسبب مخالفتهم قرار الحجر الصحي في الأيام الماضية عقب حضور المعسكرات المغلقة قبل بدء المنافسات بالدوري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل