المحتوى الرئيسى

مقال يفضح «الجزيرة» في دعم التطرف والإرهاب مجددا

05/25 11:37

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يرصد مقالا يفضح قناة الجزيرة القطرية في دعم التطرف والإرهاب مجددا.

ورصد الفيديو، مقال لفضائية "الجزيرة" الإرهابية يمجد الإرهابي هشام عشماوي الذي جرى إعدامه في مارس الماضي، بعد إدانته في عدد من القضايا الإرهابية.

المقال الذي نشر على منصة الجزيرة الإلكترونية، تطرق إلى مسلسل "الاختيار" الذي تناول تضحيات وبطولات أبناء الجيش المصري من خلال قصة البطل الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، ويبدو أن المسلسل قد أثار حفيظة كارهي الوطن بعد أن استقطب ملايين المشاهدين داخل مصر وخارجها، ورافقته ردود فعل رائعة مع كل حلقة من حلقاته.

وتحت عنوان "هشام عشماوي.. الوجه الآخر من الاختيار" يتناول المقال الذي كتبه عضو ما يسمى بتنظيم الجبهة السلفية المصنف كتنظيم إرهابي، سيرة عشماوي.

افتراءات وأكاذيب ساقها المقال ولم يكتف بذلك، بل صنف عشماوي ورفاقه من أهل الضلال على أنهم رموز للمقاومة، زاعما أنهم شخصيات إسلامية بارزة، حيث إن المقال لم يتطرق إلى سلوك هشام عشماوي وتطرفه الديني، ولم يذكر شيئا عن أعماله الإرهابية ضد الأبرياء.

المقال ما أن رأي النور، حتى شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على القناة القطرية، مؤكدين أنها تواصل احتضانها وتأييدها لرؤوس الجماعات الإرهابية، وأنها بلا منازع منصة تقديم الإرهابيين إلى العالم، والترويج لأفكارهم المتطرفة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل