المحتوى الرئيسى

العروض تنهال على معلول.. وفايلر يتصدى لفكرة بيعه

05/25 11:27

يبدو أن مسلسل العروض التي تنهال على الظهير الأيسر للنادي الأهلي التونسي علي معلول مازال مستمرًا، وفقًا لما تفيد به التقارير الصحفية المختلفة، في ظل توهجه بالمرحلة الماضية (قبل توقف النشاط الرياضي) مع الأحمر.

وكشفت صحيفة «تونس الرقمية»، عن حجم العروض التي ترغب في ضم علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت أن الظهير الأيسر التونسي يملك عرضين من السعودية، وقد وصلا بالفعل لإدارة الأحمر.

ووفقا لمصادر خاصة بالصحيفة داخل مجلس إدارة الأهلي، فإن السويسري ريني فايلر، المدير الفني للاهلي، يرفض فكرة رحيل معلول لأي نادي آخر في ظل الحاجة الفنية له ولمجهوداته خاصة وأن طموح القلعة الحمراء هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقارير أن إدارة الأهلي أبلغت وكلاء اللاعبين برفض رحيل علي معلول لكونه واحد من أهم ركائز الفريق بل يُعد أهم لاعبى القلعة الحمراء في الفترة الحالية مما يجعل التفكير في بيعه مهما كانت الإغراءات أمر مرفوض تماماً من جانب الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الذي اتفق مع فايلر على ضرورة الحفاظ على بعض اللاعبين الأساسيين في الموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات.

ويسعى الأهلي للحفاظ على معلول بعدما أصبح محور أداء الفريق، وأحد الأسباب الرئيسية في تأهل الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أحرز 3 أهداف في مرمى صن داونز هدفين في مباراة الذهاب وآخر في ملعب بريتوريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل