المحتوى الرئيسى

العرب يطرقون أبواب الدوري السعودي.. القصة الكاملة | سعودى سبورت

05/25 12:50

مع بدء العد التنازلي لعودة نشاط كرة القدم سواء باستكمال دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 أو الترتيب المبكر للنسخة التالية 2020-2021، بدأت بوصلة الأندية تتجه صوب المحترفين العرب بشكل لافت للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتبت الساعات الأخيرة لمعان أسماء بالجملة طرقت أبواب الأندية في الميركاتو الصيفي رغم التقشف المالي المرتقب.

ووضع نادي الهلال تحت المنظار علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري والمنتخب التونسي ضمن دائرة إهتماماته لدعم الجبهة اليسري بصفقة لن تقل قيمتها 3 ملايين دولار حال موافقة الأهلي على رحيل اللاعب الموهوب في الفترة المقبلة.

ويراقب نادي النصر في الوقت نفسه صفقة عربية كبرى ممثلة في سفيان فيجولي نجم المنتخب الجزائري منذ فترة سعيا وراء التعاقد معه لدعم مركز صانع الألعاب في ظل الخبرات الكبيرة التي يملكها اللاعب في أوروبا.

ووضع نادي الاتحاد في حساباته فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك والمنتخب التونسي ، وهو من اللاعبين أصحاب الخبرات بالدوري السعودي وله تجربة سابقة في النصر ، ويعد من أبرز محاور الإرتكاز حاليا في الوطن العربي كما يرغب الأتي في ضم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لدعم مركز المساك مستقبلا.

واقترب نادي الأهلي من حسم صفقة شراء حسين بن عيادة ظهير أيمن شباب قسنطينة الجزائري بنظام الإنتقال الحر ، لدعم الجبهة اليمني لديه في الموسم المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل