المحتوى الرئيسى

صور فيسبوك الرمزية.. كيفية صنع واحدة مثل أصدقائك

05/25 03:46

الصور الرمزية لفيسبوك تتيح لك الإضافة الأحدث إلى الشبكة الاجتماعية إنشاء شخصية كرتونية تشبه نفسك، والتي يمكنك تخصيصها من خلال مجموعة متنوعة من الوجوه وتسريحات الشعر والملابس.

ستتمكن بعد ذلك من استخدام الصورة الرمزية في تعليقاتك على Facebook والقصص وصورة الملف الشخصي وفي نوافذ الدردشة على Facebook Messenger، إنها متشابهة في الأسلوب مع الصور الرمزية Bitmoji و Memoji من Apple.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الصورة الرمزية على Facebook كملصق في تطبيقات مثل Snapchat و Twitter و Mail و Instagram.

هل أنت جاهز للتجربة، إليك كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على Facebook على جهاز iPhone الخاص بك أو هاتف Android الآن.

1. افتح تطبيق Facebook على هاتفك

2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق رؤية المزيد.

4. اضغط على التالي ثم ابدأ.

5. حدد لون بشرتك المفضل (هناك 27 خيارًا) واضغط على التالي.

6. سيتم توجيهك بعد ذلك لاختيار تصفيفة الشعر للصورة الرمزية الخاصة بك، يمكنك تحديد قصير أو متوسط ​​أو طويل لمجموعة متنوعة من الأنماط، بمجرد تحديد اختيارك، انقر فوق رمز اللون.

7. بعد ذلك  ستنتقل إلى رمز وجه الصورة الرمزية الخاص بك، حيث ستختار شكل الوجه

8. بعد تخصيص الوجه، انقر فوق رمز العين، حدد شكل العين ولونها وطول الرموش، ثم انتقل إلى أيقونة الحاجبين وحدد شكل ولون الحاجب، يمكنك أيضًا إضافة نظارات.

9. حان الوقت الآن لتخصيص الأنف والفم، حدد شكل أنفك ثم انتقل إلى شكل شفتيك، يمكنك أيضًا إضافة لون الشفاه وشعر الوجه.

10. بعد ذلك، حدد شكل الجسم. بمجرد القيام بذلك، يمكنك اختيار الزي الذي تفضله. يمكنك أيضًا اختيار إضافة قبعة أو وشاح أو آذان قط إلى ملابسك الرمزية.

11. بمجرد الانتهاء من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك، انقر فوق رمز علامة الاختيار في الزاوية اليمنى العليا، واضغط على التالي ثم تم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل