المحتوى الرئيسى

تفاصيل حملة "تي شيرتات" أبطال ملحمة "البرث" - E3lam.Com

05/25 01:07

لاقت تصاميم تيشرتات واقعة البرث، التي أطلقها مجموعة من شباب البرنامج الرئاسي، لإحياء وتمجيد ذكرى شهداء الحادث الأليم، إقبالًا كبيرًا في الوسط الإعلامي، بالإضافة إلى المواطنين خاصة الأطفال.

إعلام دوت كوم” تواصل مع عبدالرحمن إبراهيم الطباخ، عضو البرنامج الرئاسي وأحد القائمين على الفكرة، لمعرفة تفاصيل المبادرة، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

١- الفكرة انطلقت بالتزامن مع عرض “الاختيار”، وهي فكره شباب البرنامج الرئاسي، وأعددنا لها عقب عرض الحلقات الأولى من المسلسل خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي فاقت التوقعات.

2- ردود الأفعال على الحملة كانت إيجابية بشكل كبير، ولم نتوقع الأقبال عليها بهذا القدر، حيث تواصل معنا الكثيرون للحصول عليها، بالإضافة إلى عدد كبير من المشاهير الذين شاركوا بالمبادرة.

3- نسعى إلى أن تصل الرسالة من وراء المبادرة، إلى الأطفال قبل الكبار لأنهم المستقبل وعماد البلد، ومصر لن تتقدم إلا بأولادها، فنحن نسعى لتعليمهم مفاهيم الانتماء وحبهم لوطنهم، ونعلمهم الدور الذي تبذله القوات المسلحة لحماية الوطن، وكيف ضحى الكثير من أبنائها الشهداء بأنفسهم كي يعيش الوطن، كما هناك آخرين منهم مستعدين للتضحية بأرواحهم، وفي انتظار الشهادة.

4- الهدف الأهم في المبادرة هو القدوة، أن يصبح للأطفال قدوة وطنية مخلصة، تحب البلد وتحافظ عليها، ليصبح الجيل الحالي هو قيادات المستقبل.

5- شاهدنا في أول أيام العيد أثناء لعب الأطفال والفرحة بالعيد أنهم صاروا يستخدمون مصطلحات من “الاختيار” وذلك يعد نجاحًا كبيرًا جدًا، ويشير إلى أن المسلسل نجح في جذب الأطفال وأصبحوا يتعلمون منه، حيث حفظوا مصطلحات استخدمها الشهيد البطل أحمد منسي مثل: (خلوا بالكم من نفسكم يارجاله في عبوات في الطريق، علي العهد يارجاله، غربل الكمين يامنسي، دول تكفيريين مش إرهابيين،….إلخ).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل