المحتوى الرئيسى

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم 24 مايو 2020.. كورونا يصل القلعة الحمراء | الرياضة | جريدة الطريق

05/24 22:53

يوم مليء بالأحداث الممتعة عاشه عشاق وجماهير المارد الأحمر اليوم، في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، على خلفية الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويرصد لكم "الطريق" في السطور التالية أبرز الأخبار التي شهدتها الساحة الحمراء اليوم 22 مايو 2020.

رمضان صبحي مطلوب في الكالتشيو

ذكر موقع "توتو أودينيزي" ، أن النادي الإيطالي مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي منذ 4 أعوام، عندما كان لاعبًا لصفوف النادي الأهلي، قبل انتقاله لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، قبل أن يهبط معه لدوري الدرجة الأولى.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن أودينيزي يراقب رمضان صبحي من أجل إتمام عملية انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كشفت الأخبار التي تخص النادي الأهلي في الساعات الأخيرة عن إصابة وائل عزت، مدير جهاز ألعاب الماء بالقلعة الحمراء بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور أعراض المرض عليه، وذهابه إلى إحدى المستشفيات المتخصصة.

وما أشار إلى ذلك هو ما كتبه إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة المارد الأحمر، بالأمس حيث نشر صورة لوائل عزت، مدير ألعاب الماء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مستجدات كورونا على طاولة الأهلي

عقد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، بالأمس، اجتماعًا طارئًا، مع عدد من مديرين ونواب أفرع النادي المختلفة، ومديري الأمن والعمال والمشرفين، مع اللجنة الطبية، لبحث أخر مستجدات الأوضاع بشأن أزمة كورونا، وتطورات الأوضاع.

وشهد مقر القلعة الحمراء بالجزيرة للإجتماع بين إدارات النادي المختلفة، والذي حضره كل من مديري ونواب الأفرع ومديري الأمن والخدمات والمشرفين على منتجع النادي بمرسى مطروح، وذلك في حضور اللجنة الطبية، برئاسة الدكتور محمد شوقي، مع محمد مرجان.

يأتي ذلك في ظل إهتمامات المارد الأحمر بالوضع الراهن على الساحة العالمية، وجائحة فيروس كورونا التي انتشرت بشكل كبير في جميع الدول، ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي للنادي، خلال تصريحاته للموقع الرسمي، أن الاجتماع ناقش كافة الاحتياجات اللازمة،

كما أشار أن الاجتماع أسفر عن اتخاذ العديد من التوصيات الخاصة بالمرحلة المهمة الحالية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تمهيدًا لعرضها على مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه المقبل، لمناقشتها واتخاذ كل ما يلزم لضمان سلامة الجميع.

وأضاف أن الدكتور محمد شوقي استعرض في بداية الاجتماع كافة الإجراءات الاحترازية التي يستلزم اتخاذها، مشددًا على ضرورة تعقيم كافة أرجاء النادي وفروعه المختلفة، بداية من المنافذ التي تقدم خدماتها للأعضاء، ومرورًا بالمقاعد والأدوات والأسطح وبوابات النادي.

أجرت صحيفة "البيان" الإماراتية، إستفتاءً شعبيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منها للوصول إلى أقوى الديربيات العربية، من حيث الأكثر جماهيرية ومتابعة، وحل الديربي المصري في المركز الأول.

وكعادة الشعب المصري، وسيطرته على أي منافسة إلكترونية تعتمد على التصويت والصراع خراج الملعب، واحتلالهم للمركز الأول، فقد أعلنت صحيفة "البيان" الإماراتية في تقرير لها اليوم، أن الديربي المصري بين الأهلي والزمالك، جاءا في المركز الأول، كأقوى لقاءات القمة في الوطن العربي.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "اتفق 36.5 % من المشاركين في استطلاع البيان الأسبوعي، عبر حسابي الصحيفة على شبكتي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، على أن ديربي الأهلي والزمالك المصري الأقوى عربيًا".

احتفل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، بعيد الفطر المبارك، على طريقته الخاصة.

ونشر حساب الأهلي على (انستجرام) مجموعة من صور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وعلق عليها: "لاعبونا يتمنون لكم عيدا سعيدا، خليك في البيت".

اقرأ ايضًا: الأهلي يهنئ جمهوره بعيد الفطر بصور خاصة لنجومه

ريال مدريد يهنئ نظيره الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل