المحتوى الرئيسى

سعود آل سويلم رئيسا للهلال.. "انتقال حمد الله إلى الزعيم وتحالف ناري مع الجابر وبن نافل" | سعودى سبورت

05/24 19:06

"سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، ينتمي إلى الهلال".. مقولة فجرها الإعلامي والناقد الرياضي عبدالكريم الحمد، في الأيام القليلة الماضية.

والحمد قال في تصريحات تلفزيونية، إن آل سويلم كان لديه حسابًا قديمًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تابع فيه كافة المنصات الهلالية، وتفاعل معها بحب شديد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن انتماء آل سويلم، لنادي الهلال، استمر حتى توليه رئاسة النصر، في عام 2018، عندها قام بحذف حسابه القديم على "تويتر"، حتى لا يتم فضح حبه للزعيم، أمام الجمهور النصراوي.

وآل سويلم، تولى رئاسة النصر، في عام 2018، ونجح في تكوين فريق عالمي لكرة القدم، قاده للتتويج بلقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال توليه رئاسة النصر، هناك أمرين لا يستطيع أي شخص أن ينكرهما، حتى ولو كان الرجل هلالي؛ على النحو التالي:

- إخلاصه في العمل، وأداء دوره كرئيس للنصر، على أكمل وجه.

- الغيرة على حقوق النادي، والوقوف أمام أي تجاوزات ضد النادي.

وبشكل مفاجئ، قرر "الشامخ"، الرحيل عن رئاسة نادي النصر، مبررًا ذلك بظروف شخصية، تمنعه من الترشح في الاتخابات، والتي أجريت في شهري يونيو ويوليو الماضيين.

ولكن، السؤال الذي يطرح نفسه، بعد تصريحات عبدالكريم الحمد: ماذا لو تولى آل سويلم رئاسة الهلال مستقبلًا؟

على الرغم من أن الإجابة على هذا السؤال صعبة للغاية، إلا أن "سعودي سبورت"، يستعرض في تقرير تخيلي، 4 أشياء ستتغير إذا تولى آل سويلم رئاسة الهلال..

* حمد الله "هلالي"

يرتبط النجم المغربي الكبير، ومحطم الأرقام القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، عبدالرزاق حمد الله، بعلاقة صداقة قوية مع سعود آل سويلم.

وحمد الله قال في تصريحات تلفزيونية، بعد رحيل آل سويلم من رئاسة النصر، إن مغادرة "الشامخ" جعلته يفكر في ترك قلعة العالمي، وخوض تجربة احترافية جديدة.

ولذلك، فإن هذه العلاقة القوية التي تربط آل سويلم وحمد الله، قد تجعل النجم المغربي، يرتدي قميص الهلال يومًا ما، قبل اعتزال كرة القدم.

* تحالف ثلاثي ناري

يُعرف سعود آل سويلم، بقدرته التفاوضية الكبيرة، مع الأندية، للتعاقد مع أبرز نجومها، وهذا ما ظهر في الصفقات الكبرى، الذي جلبها إلى النصر.

وفي حال تولى آل سويلم، رئاسة الهلال، قد يشكل تحالف ثلاثي ناري، لن يستطيع أحد إيقافه، مع الأسطورة سامي الجابر، رئيس الزعيم الأسبق، والذي عُرِف هو أيضًا بقدراته التفاوضية العالمية، بالإضافة إلى فهد بن نافل، الرئيس الحالي، والذي يُعتبر أحد أفضل الإداريين الذين مروا على قلعة الزعيم.

ومن المعروف بالطبع، أن أزمات عنيفة اشتعلت بين آل سويلم وسامي الجابر، حينما كان الأول يترأس النصر، والثاني الهلال، ولكن هناك مقوله شهيرة يرددها كل من ينتمي إلى أزرق الرياض؛ وهي: "من أجل حب الزعيم، تزول كل الخلافات".

* الحلم القاري الغائب

الهلال خبير في دوري أبطال آسيا، هي حقيقة لا تحتاج نقاش بالطبع، خاصة أن الفريق توج باللقب القاري، 3 مرات عبر تاريخه، آخرها في 2019.

وكما قال السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي: "لو كنت في الهلال، كان بإمكاني التتويج بدوري أبطال آسيا"، فهذا الأمر قد ينطبق على آل سويلم.

واعترف آل سويلم، بشكل صريح، عندما كان رئيسًا للنصر، أن أحد أخلامه، هو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

* دعم مالي كبير

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل