المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. ديربي الأهلي والزمالك الأقوى عربيا | الرياضة | جريدة الطريق

05/24 15:39

أجرت صحيفة "البيان" الإماراتية، إستفتاءً شعبيًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في محاولة منها للوصول إلى أقوى الديربيات العربية، من حيث الأكثر جماهيرية ومتابعة، وحل الديربي المصري في المركز الأول.

وكعادة الشعب المصري، وسيطرته على أي منافسة إلكترونية تعتمد على التصويت والصراع خراج الملعب، واحتلالهم للمركز الأول، فقد أعلنت صحيفة "البيان" الإماراتية في تقرير لها اليوم، أن الديربي المصري بين الأهلي والزمالك، جاءا في المركز الأول، كأقوى لقاءات القمة في الوطن العربي.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "اتفق 36.5 % من المشاركين في استطلاع البيان الأسبوعي، عبر حسابي الصحيفة على شبكتي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، على أن ديربي الأهلي والزمالك المصري الأقوى عربيًا".

وأضافت: "في حين حل ديربي الإفريقي والترجي التونسي في المركز الثاني بنسبة 20%، وديربي الرجاء والوداد، المغرب، في المركز الثالث بنسبة 13.5% من الأصوات، وتقاسم الهلال والنصر، السعودية، والمريخ والهلال، السودان، المركز الرابع بنسبة 11.75%".

وتابعت: "وجاء ديربي الاتحاد والأهلي، في المركز الخامس بنسبة 2.5%، والعين والوحدة، والجزيرة والوحدة سادساً بنسبة 2%".

بينما حصل الأهلي والزمالك المصري على 42% من أصوات المشاركين على "تويتر"، والنصر والهلال على 21%، والإفريقي والترجي على 0%، والهلال والمريخ على 21%، والرجاء والوداد على 8%، والعين والوحدة على 4%، والوحدة والجزيرة 4%، والاتحاد والأهلي 0%".

اقرأ ايضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل