المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يهنئ النادي الأهلي المصري .. تعرف على السبب - كايروستيديوم

05/24 20:50

قام نادي ريال مدريدtags/354-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A'>ريال مدريد الأسباني بتهنئة النادي الأهلي المصري في ذكري تتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن في القارة السمراء.

تهنئة خاصة من #ريال_مدريد #بطل_القرن_الاوروبى لـ #النادى_الأهلى فى الذكرى العشرين على تتويج نادينا بلقب #نادى_القرن_الافريقي. @realmadridarab | @realmadrid#Alahlytv pic.twitter.com/ONzJdm5T7z

وقامت قناة النادي الأحمر، بإذاعة الرسالة المسجلة من طرف نادي ريال مدريد متمثل في شخص إيميليو بوتراجينيو نجم وأُسطورة ريال مدريد السابق.

وبدأ بوتراجينيو الحديث مهنئًا النادي الأهلي وقائلًا:”أود أن أُهنئكم بمرور 20 عام على ذكري تتويجكم بنادي القرن في القارة السمراء”.

وأردف:”لابد أن تفتخروا جدًا بهذا الإنجاز العظيم اللافت للنظر، وهذا يثبت أنكم تملكون الشغف والشجاعة لوضع استراتيجيات سليمة مكنتكم من البقاء على قمة كُرة القدم لعقود عديدة”.

وأضاف:”كنت قادرين على تحقيق ذلك بسبب القيم والمبادئ التي توارثتموها جيلًا بعد جيل، مبادئ مثل عقلية الانتصارات الدائمة والانضباط والعمل الجماعي وهو جزء من ثقافتكم”.

واختتم الحديث قائلًا:”كُل التوفيق واتمنى لكم النجاح دائمًا”.

لقاء القرن 

النادي الأهلي كان قد تلاقي بريال مدريد بطل القرن الأوروبي في “لقاء القرن” وحقق النصر عليهِ بهدف لصنداي قي شهر أغسطس من عام 2001.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل