المحتوى الرئيسى

عيد الفطر بمستشفى العزل بالاسكندرية كحك وبالونات وصلاة

05/24 11:59

شهد مستشفى العجمى النموذجية "العزل" بغرب الاسكندرية مظاهر احتفالية بعيد الفطر المبارك حيث قامت بتزين المستشفى بالبالونات وتوزيع الالعاب والبالونات على الاطفال المحجوزة داخل المستشفى المصابة بفيروس " كورونا " كما تم توزيع كحك العيد على كل افراد المستشفى والطقم الطبى والعمال.

وأدى الفريق الطبي في مستشفى العجمي العام غرب الإسكندرية للحجر الصحي، صلاة العيد داخل ساحة المستشفى، بعد موافقة مكافحة العدوى على طلب مديرة المستشفى بأداء صلاة العيد وفقا للإجراءات الاحترازية.،وعلى مسافة متر ونصف المتر بين كل شخص وآخر، وقف أعضاء الفريق الطبي من أطباء وتمريض وهيئة معاونة، كما تقدم الراجل النساء في ساحات صلاة العيد.

وبعد التكبيرات لمرتين، تمت الصلاة

قالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمى العام غرب الإسكندرية، إنّ الصلاة جرت وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة، إضافة إلى ارتداء الماسك الطبي أثناء الصلاة، كما يتم في صلاة الجنازة.

وأضافت أنّ الفريق الطبي يحاول أن يسعد المرضي وينفس عنهم وذلك من خلال تعليق بلالين داخل أروقة المستشفى، إضافة إلى توزيع الكحك والبسكويت والهدايا عليهم بمناسبة العيد.

واضافت " السيد " أنه بالرغم من الظروف الحالية لمواجهة فيروس كورونا  قررت

واضافت " السيد "  على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إن الفريق الطبى و إدارة المستشفى يبحثون عن أى ثغرة لإدخال البهجة و السعادة على المرضى ،وقررنا إستغلال فرحة العيد لتحقيق ذلك ،خاصة و أن الاطقم الطبية و المرضى يقضون فترة العيد بعيدا عن أسرهم وأحبائهم وطالبت الجميع بالدعاء للفريق الطبى و الدعم لإستكمال المسيرة حتى انتهاء الأزمة و التخلص من الفيروس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل