المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

خبيرة موضة تقدم نصائح لإطلالة أنيقة في عيد الفطر

05/23 23:58

مع انتشار فيروس كورونا المستجد واستمرار الإجراءات الاحترازية حتى عيد الفطر المبارك لهذا العام، وارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وإغلاق المولات والمقاهي والمطاعم والمتنزهات والحدائق والشواطئ، لهذا يحتار البعض هل يشتري ملابس جديدة لعيد الفطر المبارك هذا العام أم لا وفي الحالتين ماذا نفعل؟

وتقول خبيرة الموضة والأزياء أشواق مسامر، إنه مهما كانت الظروف فإن شراء ملابس جديدة يضفي البهجة والمرح، وإذا قررنا ذلك يفضل الابتعاد عن الشراء بالشكل التقليدي من المحلات والمولات على الأقل خلال المرحلة الحالية وشراؤها «أون لاين» مع اتباع الخطوات التالية:

١- اعتماد المواقع والصفحات الموثوق فيها التي تلتزم بعرض المنتج بشكل واضح مع تفاصيل الخامة والسعر والألوان.

٢- تعامل مع المواقع والصفحات التي لك سابق تعامل معها من قبل فتتجنب عنصر المفاجأة في تأخير التوصيل أو قبول الحجز والتوقف عن التواصل بعد ذلك.

٣- اطلب الأوردر الخاص بك قبل المناسبة بفترة كافية حتى تتجنب وصوله بعد موعد المناسبة.

٤- قم بشراء ما تحتاج إليه فقط وتحكم في نهم الشراء باختيار العديد من القطع لاختيار أكثر من فستان أو بنطلون أو بلوزات وشيميزات وكذلك الشنط والأحذية، التي قد تتغير موديلاتها بعد ذلك.

٥- إذا اكتسبت بعض الوزن الزائد خلال الفترة السابقة فيفضل التأني في اختيار الاستايل المناسب لتلك الفترة والمناسب لزيادة الوزن بحيث لا يظهر ذلك الوزن الزائد كاختيار الاستايل البوهيمي من الفساتين والكارديجان والبناطيل الواسعة بشكل معتدل ويفضل الابتعاد عن الملابس الضيقة التي تظهر عيوب الجسم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل