المحتوى الرئيسى

عاصى الحلانى يهنئ متابعيه بعيد الفطر المبارك.. اعرف أمنيته - اليوم السابع

05/23 17:42

هنأ النجم اللبنانى عاصى الحلانى متابعيه بقدوم عيد الفطر المبارك، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الجميع بالأمن والأمان والاستقرار. وقال الحلانى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كل عام وانتم بخير راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا وعليكم بالأمن والأمان والاستقرار".

عاصى الحلانى

وفى سياق آخر أكد النجم اللبنانى عاصى الحلانى أن أولاده أصبحوا كل شىء فى حياته، وأن الحياة أصبحت بهم أجمل، وذلك فى صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام، مع أولاده الوليد، ماريتا ودانا الحلانى

ونشر الحلانى الصورة التى جمعته بأولاده، عبر إنستجرام وصحبها بتعليق: "أحلى صباح مع أصبح وجودهم كل شىء فى حياتى، وسلام من القلب لمن بهم الحياة أجمل".

وقبل أيام من انتهاء شهر رمضان المبارك طرح المطرب اللبنانى عاصى الحلانى دعاء "يا سامعًا"، الدعاء من كلمات الشاعر اللبنانى نزار فرنسيس.

ومن ناحية أخرى يحصد عاصى الحلانى فى الفترة الراهنة نجاح أغنيته الجديدة "بعشقك"، التى طرحها منذ أيام عبر المتاجر الموسيقية الكبرى، وحقق كليب الأغنية أكثر من مليونى مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه.

أغنية "بعشقك" من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل