المحتوى الرئيسى

مسلسلاتك معانا.. تفاصيل أحداث الحلقات الـ 29 من دراما رمضان 2020 | فن وثقافة | جريدة الطريق

05/23 13:44

تواصل مسلسلات دراما رمضان كشف المزيد من الألغاز التي وصلت إلى ذروتها وبدأت تنكشف الخيوط، وأصبح الجمهور في حالة من الشغف والتشوق لمعرفة نهاية الأحداث في الحلقات الأخيرة المقرر عرضها اليوم السبت.

تفاصيل أحداث الحلقات الـ29 من دراما رمضان 2020

وحرصًا على إتاحة تفاصيل أحداث الحلقات الجديدة من المسلسلات للجمهور أول بأول، يعرض لكم "الطريق" في السطور التالية ملخص أبرز الحلقات التي عرضت أمس الجمعة.

كانت الأحداث في الحلقة 29 من مسلسل "البرنس" مثيرة ومهمة وكان ينتظرها الجميع حيث ذهب رضوان وهو محمد رمضان إلى ابنته وجلب معه هدايا، ومعرفة فتحي وهو الفنان أحمد زاهر بخيانة زوجته لها بعد أن أرسل له رضوان فيديو لهما في العوامة في نفس الوقت التي علمت به فدوى وهي روجينا أن فتحي هو الذي لا ينجب وكان يخدعها.

في الحلقة 29 من خيانة عهد.. مقتل بيومي فؤاد بالسكين على يد جومانا مراد

مسلسل بـ100 وش الحلقة 29

وشهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "بـ100 وش" اجتماع أفراد العصابة للتخطيط للعملية الأخيرة ولكن تواجههم أزمة بعد أن اعترف على نجلاء شخص ممن نصبوا عليهم وأصر على رفع قضية عليها، في نفس الوقت يقرر باقي الأفراد تأجيل عملية النصب على باسم الأمير.

توقيت عرض مسلسل بـ 100 وش.. وتفاصيل الحلقة 29

الحلقة 29 من مسلسل النهاية

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "النهاية" مجموعة من الأحداث المثيرة والمهمة وأبرزها كانت إصلاح وعودة الروبوت زين، نتيجة تعاون زينة موظفة شركة إنرجى كو، مع صباح التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، ولكن في نفس الوقت كانت تتعاون زينة مع مؤنس وهو الفنان أحمد وفيق لخداع صباح وأخذ العقول الصناعية منها، وينتظر الجمهور حلقة اليوم لمعرفة مصير الروبوت وزين المهندس.

موعد مسلسل النهاية الحلقة الأخيرة.. ”هل سيتقابل زين مع شبيهه الروبوت؟”

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 29

شهدت الحلقة أحداثًا متطورة، حيث كشف مراد وهو كريم فهمي لصديقه إسلام جمال حقيقة خيانة زوجته له مع إيهاب السويفي ومن ناحية أخرى تقتنع غالية بالرجوع إلى عبدالله طليقها وهو الفنان شريف منير، وقبل كتب الكتاب تنتهي الحلقة بدخول الفنان كريم فهمي وصدمته.

شهد مسلسل الاختيار الحلقة 29 مجموعة من الأحداث المثيرة والمهمة وأبرزها القبض على هشام عشماوي الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، وترحيله إلى مصر، وكان الفنان أحمد السقا مفاجئة الحلقة وهو الضابط الذي حقق معه وتم عرض آخر كلمات هشام عشماوي وقت إعدامه في الواقع لأول مرة.

الحلقة 29 من مسلسل الاختيار.. القبض على هشام عشماوي وظهوره بالبدلة الحمراء

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل