المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أى من الحيوانات يشبه شخصيتك حسب برجك الفلكى؟

05/23 03:17

تتشابه الكثير من شخصياتنا مع بعض الحيوانات والطيور والأسماك، تتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن أن لكل برج سمات شخصية معينة تتشابه مع بعض الحيوانات، وما يشبه الأبراج من الحيوانات.

يتسم مواليد برج الحمل بالذكاء والدهاء والتهور في ردود أفعالهم وأيضًا من المشهور عنهم الكسل الشديد لذلك الحيوان المقارب لشخصيتهم هو الكبش.

يحب مواليد برج الثور الطعام كثيرًا ويتسمون بالحنية الشديدة والعناد وحبهم للمرح وأيضًا هم شغوفون بالعلم لذلك الحيوان المقارب لشخصياتهم هو الكلب.

بسبب شخصياتهم المزدوجة تتشابه شخصياتهم مع الأسماك كالسردين أو الأنشوجة فعلى الرغم من أن شخصياتهم مسلية ولكنهم ليسوا الخيار الأول لأي شخص.

يتميز مواليد برج السرطان بالقوة والحكمة لذلك الحيوان المشابه لشخصيتهم هو الحوت.

من المعروف عن مواليد برج الأسد شخصياتهم ومهاراتهم القيادية فهم يعلمون كل شئ وتتشابه شخصياتهم مع اسمهم مع الأسد.

يحب مواليد برج العذراء العزلة وهم بطبيعتهم خجلون للغاية بالإضافة لذلك يتمتعون بقدرات ذكاء عالية لذلك الحيوان المناسب لشخصياتهم هو الدب.

يتميز مواليد برج الميزان بحبهم لإحداث التوازن في حياتهم وحرصهم على وجود السلام والهدوء حولهم، لذلك الحيوان المناسب لهم هو الغراب؛ فالغراب محب للتوازن والسلام وهو ليس فألا سيئا كما يشاع عنه.

على الرغم من إتسام مواليد برج العقرب بالغموض ولكنهم اشخاص رومانسية وحالمة لذلك الحيوان المقارب لشخصياتهم هو الكلب.

يتسم مواليد برج القوس بالإندفاعية والحساسية الشديدة لذلك الحيوان المقارب لشخصيتهم هو الحصان.

يتميز مواليد برج الجدي بعلاقاتهم الاجتماعية المميزة ولكنهم أشخاص يجب الحذر منهم لذلك الحيوان المقارب لشخصيتهم هو سمكة القرش المميتة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل