المحتوى الرئيسى

«ساسى» يتمسك بالبقاء فى الزمالك | المصري اليوم

05/23 01:42

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أرجأ التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك ومنتخب تونس، فكرة خوض تجربة الاحتراف، وأعلن تمسكه بالبقاء فى الزمالك، لرغبته فى مواصلة مسيرته الناجحة مع الفريق، ومواصلة حصد البطولات.

مرتضى منصور لفرجاني ساسي: أنت لاعب كبير.. «مش خاين زي كهربا»

فرجاني ساسي يتابع حساب أهلي جدة على «تويتر»

فرجاني ساسي ينتظم في مران الزمالك.. وإراحة مصطفى محمد

وتتجه النية لتمديد عقد ساسى مع الزمالك لموسمين مقبلين، خصوصًا أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، نظرًا لكونه من العناصر المتميزة التى يعتمد عليها الفريق بصورة أساسية.

وينتظر أن يحسم مرتضى منصور ملف التجديد وتمديد عقود اللاعبين، المتبقى فى عقودهم موسم، خلال الفترة المقبلة، وبعد التعرف من الثنائى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، على احتياجاتهما للفترة المقبلة، وتحديد موقف اللاعبين الذين يرغبون فى تجديد عقودهم.

وكان مرتضى منصور طالب كارتيرون بسرعة الانتهاء من تقريره الفنى عن الفترة المقبلة والفترة المنتهية، خصوصًا أن هناك بعض الأمور يسعى لحسمها نهائيًا، خصوصًا ملف اللاعبين المعارين، حتى يتسنى له اتخاذ قرار بإعادة بعضهم نهائيًا لصفوف الفريق، وعرض المجموعة الأخرى للبيع النهائى، فى ظل رغبة العديد من الأندية الحصول على خدمات بعض اللاعبين بصورة نهائية.

وشدد منصور على كارتيرون ضرورة كتابة تقرير مفصل عن كل لاعب معار، سواء الذى يرغب فى إعادته، أو الذى لا يرغب فى عودته، وتوضيح أسماء البدائل الموجودة بالفريق فى نفس مركزه، حتى لا يواجه الفريق أى أزمات فى النقص العددى خلال الموسم المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل