المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

محمد مهران: ولادة ابني تزامنت مع أصعب مشاهدي في "البرنس"

05/22 23:17

أكد الفنان محمد مهران أنه استعد جيدا لدوره في مسلسل "البرنس"، موضحا أنه حصد أكبر ردة فعل تلقاها خلال مشواره الفني عن هذا العمل.

اقرأ أيضا: صورة - الممثل محمد مهران يرزق بمولده الأول.. يختار له هذا الاسم

تابع خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، أنه ارتاح في العمل مع المخرج محمد سامي، لأنه مخرج يهتم بكل الممثلين، كما أنه هو من كتب المسلسل وبالتالي كان يسمح للفنانين بالآداء المختلف و"التجويد"، مشيرًا إلى أنه كممثل لن يقدر على إخراج آداء جيد إلا لو كان وسط منظومة جيدة.

في نفس السياق، أوضح أن صفعة الفنانة نور التي تجسد دور شقيقته كانت حقيقية وليست تمثيلا خلال الحلقات الأولى، وذلك بعد سرقة محل المجوهرات الخاص بزوجها ضمن أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن الزيارات التي كان يتلقاها في السجن كان بها مشاعر وندم بشكل كبير وهي من أصعب المشاهد بالنسبة إليه.

أوضح مهران أنه كان زميلًا لمحمد رمضان في معهد الفنون المسرحية وهو ممثل ونجم "شاطر" بكل أركان النجومية لأنه يركز ويحب زملائه، على حد تعبيره، كاشفًا أن مشهده مع أشقاء رضوان البرنس حين كان يخدعهم كان به موقف صعب وغريب، لأن زوجته في ذلك الوقت كانت تلد، وعقب تصوير المشهد ذهب إليها بسرعة للمستشفى للاطمئنان عليها وعلى مولوده الأول "زين".

مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

القصة الحقيقية- (20) الأسطورة أحمد المنسي... بطل الصاعقة الذي خلّده "الاختيار"

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل