المحتوى الرئيسى

بـ العضوية الشرفية والترحم.. الرياضيون يتفاعلون مع حلقة ملحمة البرث في الاختيار

05/22 01:13

انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث عبر روادها عن فخرهم الشديد بالجيش المصري ورجال القائد الشهيد أحمد منسي، بعد تجسيد ملحمة البرث خلال أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة

وأُذيعت خلال الساعات القليلة الماضية الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار، والتي جسدت ملحمة البرث الذي استٌشهد خلالها العديد من رجال الجيش المصري مدافعين عن أنفسهم تجاه الإرهابيين والتكفيريين، وجسد المخرج بيتر ميمي خلال الحلقة بسالة رجال الجيش المصري والقائد أحمد منسي ضد الإرهابيين ورفضهم الاستسلام. 

وتفاعل العديد من الرياضيين مع حلقة اليوم والتي أظهرت بطولة القائد أحمد منسي، وبدأت من نادي الصيد الذي أعلن منح العضوية الشرفية لأسرة الشهيد أحمد منسي، حيث قرر مجلس إدارة نادي الصيد، برئاسة محسن طنطاوي، منح أسرة الشهيد أحمد منسي بطل القوات المسلحة، العضوية الفخرية نظرا لما قدمه من تضحيات وبطولات.

وأعلن المجلس في بيان رسمي، أنه سيتم تكريم أسرة الشهيد وتسليمها العضوية الفخرية عقب عيد الفطر المبارك.

وتفاعل رئيس نادس سموحة أيضا مع حلقة ملحمة البرث، معلنا منح العضوية الشرفية لأسرة أحمد منسي، حيث قرر مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، منح أسرة الشهيد أحمد منسي بطل القوات المسلحة، العضوية الفخرية نظرا لما قدمه من تضحيات وبطولات.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مجلس ادارة نادي سموحة يمنح العضوية الذهبية لأسرة الشهيد القدوة ضابط الصاعقة العقيد أحمد منسي".

وغرد جانب كبير من اللاعبين والرياضيين معربين عن فخرهم ببسالة الجيش المصري، ومنهم اللاعب محمود حسن تريزجيه نجم منتخبنا الوطني، ونادي أستون فيلا الإنجليزي، والذي غرد على صفحته بصورة للشهداء معلقا عليها: "رحم الله شهدائنا الأبطال #الاختيار". 

كما كتب وليد سليمان على صفحته على موقع "تويتر"، أيضا معربا عن فخره بالشهداء قائلا: "رحم الله من ضحوا بحياتهم فداءً للوطن وربط على قلوب ذويهم شهداء الواجب ذكراهم خالدة للأبد". 

وغرد شريف إكرامي، هو الآخر بصورة للشهداء معلقا عليها: "اللهم ارحم كل بطل استشهد في سبيل هذا الوطن، حفظ الله مصر وجيشها وشعبها". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل