المحتوى الرئيسى

DC تعلن بدء تصوير الجزء الثانى من فيلم Aquaman للنجم جايسون موموا.. اعرف التفاصيل - فالصو

05/18 02:01

كشفت شركة DC عن البدء فى تصوير الجزء الثانى من فيلم الفانتازيا والأبطال الخارقين Aquaman، فى منتصف عام 2021، مع عودة جيمس وان كمخرج للعمل، وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و 148 مليون و 161 ألف دولار، حيث طرح فى 7 ديسمبر من عام 2018، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع screenrant.

وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.

Aquaman 2

الفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

titans season 3

كانت شبكة DC Universe قد أعلنت تجيدد مسلسل Titans للموسم الثالث، والذى سيبدأ عرضه فى خريف عام 2020، ووانتهى الموسم الثانى من العمل فى 29 نوفمبر الماضى، وتكون من 31 حلقة.

مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسى جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون.

حقيقة تجديد مسلسل The Last Kingdom إلى موسم خامس.. اعرف التفاصيل

يشار إلى أن شبكة CW قد كشفت عن بوستر جديد لـ مسلسل Stargirl، وذلك بعد الإعلان عن تأجيل موعد طرح المسلسل من 10 مايو الجارى إلى 19 من نفس الشهر، على أن يتم طرحه على كل من شبكتى CW وDC، فى يومين متتالين، على أن يتضمن الموسم الأول 13 حلقة، وتعرض الحلقة الثانية من العمل الذى ستصل مدته إلى 45 دقيقة، يوم 25 مايو الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tv series finale.

تلعب Brec Bassinger دور Stargirl فى هذه السلسلة الجديدة، والتى تركز على طالبة المدرسة الثانوية التى تقوم بقيادة مجموعة غير مجهزة من الأبطال الشباب لإيقاف الأشرار من الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل