المحتوى الرئيسى

تردد قناة الرحمة الناقلة لبرنامج "سواعد الإخاء" 2020 على القمر الصناعي النايل سات - نجوم مصرية

04/24 01:50

تردد قناة الرحمة الجديد الناقلة لبرنامج سواعد الإخاء 2020 في رمضان يتغير من الحين إلى الأخر لضمان جودة عالية للقناة بالكثير من الأقمار الصناعية، فهي واحدة من أقوى القنوات الدينية المحبوبة من قبل الكثير بجميع أنحاء العالم، اليكم التردد الجديد لقناة الرحمة بعد أخر تحديث لها لعام 2020، لمتابعة البرنامج المنتظر سواعد الإخاء في الموسم الثامن الجديد.

فقناة الرحمة من أولى القنوات الفضائية التي تقدم محتوى ديني هادف يفيد الناس، بها مجموعة كبيرة من البرامج الدينية التعليمية لجميع المراحل التعليمية بالأزهر الشريف، ويمكنكم الآن التعرف على موعد برنامج سواعد الإخاء 2020 الموسم الثامن على شاشة قناة الرحمة الفضائية التي تقدم أيضاً الكثير والكثير من البرامج التي تعتمد على التحاور بين الناس وشيخ البرنامج، من خلال رقم معين يتمكن الناس من طرح أسئلتهم المتعلقة بالدين الإسلامي لأخذ الرد الصحيح من الشيخ.

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

بهذه القناة الجميلة الكثير والكثير من البرامج، منها ما كان يعرض من قدم الزمن وما زال يعرض إلى الآن مثل برنامج سواعد الإخاء الذي يعرض بالقناة منذ ثماني أعوام.

هناك أيضا برنامج اقتربت الساعة الذي يقدمه فضيلة الشيخ عمرو أحمد، أيضا برنامج يحكى أن الذي يقدمه فضيلة الشيخ إبراهيم حسن، وبرنامج وقفات من سورة العصر من تقديم الدكتور سالم عبد الجليل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل