المحتوى الرئيسى

بعد حبس حنين حسام.. بلاغ جديد من ريهام سعيد ضد سما المصري: تنشر الفسق

04/24 01:33

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ جديد ضد سما المصري، التي تصف نفسها بالراقصة الاستعراضية، تتهمها من خلاله بنشر الفسق والفجور، وذلك بعدما تم القبض على فتاة "التيك توك" حنين حسام وحبسها بذات التهمة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، نشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو للمحامي شعبان سعيد، وهو يتحدث عن تفاصيل تقديمه للبلاغ ضد سما المصري، مطالبًا بسرعة التحقيق ومعها ومحاكمتها مثل ما حدث مع حنين حسام: "بنلتمس أن اللي زي ما حصل بسرعة كدا.. يكون نفس الموقف مع سما.. خاصة بعد ما بقى في هاشتاج احبسوا سما المصري.. حاكموا سما المصري.. عاوزين البلد تنضف من الأشكال دي".

وكانت ريهام سعيد قدمت قبل ذلك، بلاغا ضد سما المصري، تتهمها بالسب والقذف وانتهاك حرمة حياتها الخاصة، إذ قال شعبان سعيد محاميها في مقطع الفيديو: "قدمنا 3 بلاغات ضد سما المصري.. تقريبا من 6 شهور للإساءة لريهام سعيد وقدمنا المستندات.. والتحقيقات أثبتت إدنتها وعلى وشك تحديد جلسات".

ويذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، علقت بالأمس على واقعة حنين حسام، فتاة "التيك توك"، التي اشتهرت بمقطع "افتحي الكاميرا"، وتم القبض عليها بتهمة نشر الفسق والفجور.

وشاركت "ريهام" متابعيها عبر خاصية القصص المصورة، "ستوري"، على حسابها "إنستجرام" تعليقها: "طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها.. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كده؟".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل