المحتوى الرئيسى

فييري: هالاند أقوى مهاجم حاليًا وسعره سيصل إلى 300 مليون يورو

04/24 01:29

يعتقد النجم الإيطالي السابق، كريستيان فييري، أن إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دوروتموند الألماني، بمثابة معيار عالمي للمهاجمين وسيرتفع ثمنه في سوق الانتقالات بصورة قياسية.

هالاند تألق مع فريقه السابق ساليزبورج النمساوي، ثم انتقل بوروسيا دورتموند، وواصل الظهور بمستوى مميز في البوندسليجا.

وعلى الرغم من أن هالاند يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، إلا أن فييري يعتبره أفضل مهاجم في العالم، ويمكن أن يزيد سعره عن الرقم القياسي العالمي البالغ 222 مليون يورو في سوق الانتقالات، وهو قيمة انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى برشلونة في عام 2017.

وفي بث مباشر على "إنستجرام" مع صحيفة "كوريري ديلا سيرا"، قال فييري: "هالاند هو الأقوى على الإطلاق وقام بعمل جيد حين اختار الانتقال إلى بوروسيا دوروتموند، هو أفضل ناد لتعزيز مواهبه".

وأضاف: "في غضون عامين سيذهب هالاند إلى فريق رائع، مقابل 200 مليون يورو، ربما 300 مليون يورو".

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يخطط لتحصين بروزوفيتش بعد اهتمام ليفربول وقطبي الليجا

فييري تحدث كذلك عن الفترة التي قضاها مع إنتر ميلان، وواصل: "كانت ست سنوات مجنونة، أعطيت كل شيء وآمنت بالمشروع، في سان سيرو كان هناك جو كهربائي، في كل مرة نذهب فيها إلى الملعب، شعرت بدفء وحنان الجماهير".

وأشاد فييري بالظاهرة البرازيلي رونالدو: "بالنسبة لي أفضل مهاجم في العالم كان الظاهرة رونالدو، لقد كان خارج هذا العالم، قضينا معًا ثلاث سنوات رائعة".

وأتم بشأن غيابه عن قائمة المنتخب الإيطالي في منافسات مونديال 2006: قال فييري: "أراد ليبي أن يأخذني إلى كأس العالم في ألمانيا عام 2006، لكنني كنت بحاجة للعب وكنت على مقاعد البدلاء في ميلان حينها لذلك اخترت في يناير الانتقال إلى موناكو بفرنسا، لكنني كسرت ركبتي واختفى كل شيء، هذه هي كرة القدم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل