المحتوى الرئيسى

برشلونة يضع عينه على صفقة هجومية من العيار الثقيل.. "منافسة ريال مدريد على هدف ليفربول" | سعودى سبورت

04/24 01:05

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد، وخصمه اللدود برشلونة، خلال الصيف المقبل، على ضم مهاجم جديد، بحسب تقرير صحفي إسباني.

النادي الكاتالوني يمنح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أولوية قصوى، بوصفه صفقة الموسم، بينما يركز النادي الملكي كل جهوده، على ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

كيف سيكون الوضع حال فشل قطبي إسبانيا في الحصول على خدمات لاوتارو وهالاند، هذا ما أوضحته صحيفة Le10sport الفرنسية، منذ أيام. 

الصحيفة أوضحت أنه في تلك الحالة، ستشهد الكرة الأوروبية صراعًا ناريًا بين الريال والبرسا، للحصول على تيمو فيرنر، نجم هجوم لايبزيج. 

بالفعل، أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في صفحتها الأولى من العدد الصادر صباح اليوم الجمعة، هذا الأمر، حين عنونت: "تواصل مع فيرنر".

وأوضحت في السياق نفسه، أن السكرتير الرياضي إيريك أبيدال، اجتمع بممثلي المهاجم الألماني، قبل توقف النشاط الرياضي، إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وتابعت: "يشعر فيرنر بشعور جيد نتيجة اهتمام البرسا، لكنه يملك عروضًا أخرى تحت الدراسة".. في إشارة إلى اهتمام ليفربول الشديد بموهبته.

ويرغب ليفربول في ضم الألماني الدولي، خاصة أن المدير الفني يورجن كلوب، أبدى إعجابه بموهبة اللاعب وإمكانياته، وطالب إدارة الريدز بسرعة ضمه. 

فيرنر الذي تألق بشدة رفقة ناديه الألماني، يبرز اسمه على طاولة عمالقة أوروبا، بسبب ما قدمه من لمسات فنية خاصة، وما سجله من أهداف حاسمة، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل