المحتوى الرئيسى

صرخات أم: زوجى طردنى بعد ولادتى وحرمنى من رضيعتى " - اليوم السابع

04/24 01:02

أقامت زوجة دعوتي طلاق للضرر وضم حضانة صغير، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وإدعت استحاله العشرة بينها وزوجها، وخشيتها على نفسها، بسبب عنف زوجها وتعديه عليها بالضرب أكثر من مرة، والتسبب لها بإصابات خطيرة استلزمت علاجا يزيد عن 21 يوما، وأكدت:" بعد الولادة أخذ طفلتي الرضيعة بالقوة، وطردني برفقة والدته من منزلى، وأجبرني على التنازل عن كافة حقوقى الشرعية، مما دفعني لتحرير بلاغ أمام قسم الشرطة".

وتابعت "س.م.ال"، البالغة من العمر 26 عام، أمام محكمة الأسرة:" "زوجى عديم الرحمة والشفقة باعني بسبب خلافات جمعتني بوالدته، بسبب غيرتها المبالغ فيها، وقام بعد أيام من طردي من منزلي، بالزواج، ومساومتى على حضانة طفلتي والنفقات مستغل تدهور حالتى الصحية".

وأضافت الزوجة:" 5 سنوات عشتهم برفقة حماتي، كانت تعايرني بسبب تأخر الحمل، وحاولت دفع زوجي لتطليقي أكثر من مرة، رغم أننى كنت أعمالها بمثابة أمى، ورغم جفائها ومعاملتها السيئة تحملت على أمل أن تتغير بعد أن رزقني الله بطفلة".

وتابعت: عديم الرحمة رفض ترك طفلتي الرضيعة تعيش معي وحرمني منها، وبدأت فى مرحلة خوض القضايا والبلاغات المتبادلة، وعاملنى بشكل قاسي، وتعدي على بالضرب المبرح، وعندما أعترض ولجئت لمحكمة الأسرة وأقمت بلاغ ضده عاقبني بالزواج بشقتي وعلى منقولاتي .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل