المحتوى الرئيسى

عصام الحضري: جوزيه سبب رحيلي عن الأهلي.. واعتذرت لـ شوبير على الهواء

04/24 00:35

قال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر سابقًا، إن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي كان السبب في رحيله عن القلعة الحمراء.

الحضري رحل عن الأهلي في عام 2008، وانتقل لصفوف سيون السويسري، لكنه سرعان ما عاد للتنقل بين أندية الدوري المصري.

وقال الحضري أثناء استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" المُذاع على قناة "القاهرة والناس": "أحترم جوزيه كمدير فني لديه كاريزما وحقق بطولات عديدة مع النادي الأهلي، هو قال في فترة إنني تركت النادي بدون علمه وعلم رئيسه، وهم في الأساس سبب رحيلي".

وأضاف: "كانت أمنية حياتي أن أحترف بعيدًا عن الماديات، هم قالوا لو أردت الرحيل اجلب عرضًا وارحل، وفعلت ذلك بالفعل، ولكن حدثت أشياء أغضبتني، مثل سحب شارة القيادة، وتعاقد الأهلي مع نادر السيد، وجلوسي احتياطيًا".

وتابع: "جوزيه كان يحاول مضايقتي، ولكني صمت احترامي للأهلي، وعندما رحلت هو من رفض عودتي بالاتفاق مع رئيس النادي، وأغلقا الباب في وجهي، وعوقبت وتم التحقيق معي وإيقافي 3 أسابيع وخصموا مني أموالا".

وبسؤاله هل "يُنفسن" أحمد شوبير منه، رد قائلاً: "شوبير أول من استقبلني في الأهلي، لكن أنا في الملعب لا أعرف أحد، وأهتم بعملي فقط لكي ألعب بشكل أساسي".

وواصل: "ألعب كرة القدم لكي أصنع تاريخ، المنافسة موجودة وكل حارس يتدرب لمصلحته ومصلحة النادي، ولا توجد (نفسنة) بيننا، أنافس زميلي لكي أصبح الأول في مصر في النادي والمنتخب".

اختتم: "أنا تأسفت لشوبير على الهواء، ومن الوارد أن أكون أخطأت في حقه، ولا توجد مشكلة بيني وبينه إطلاقًا".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل