المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. مساعدات كبيرة من يويفا للأندية.. وشفاء لاعبي سامبدوريا من كورونا

04/24 00:24

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي، اليوم الخميس، أن جميع لاعبيه المصابين بفيروس كورونا المستجد قد تم شفاؤهم من المرض.

وذكر النادي الإيطالي في بيان رسمي له اليوم: "جميع أولئك الذين كشفت الاختبارات إيجابية تحاليلهم، حصلوا على تصريح يؤكد شفاؤهم من فيروس كورونا".

وأضاف سامبدوريا في بيانه: "اللاعبون تحولت نتائج اختباراتهم من إيجابي إلى سلبي، ليصبحوا خالين من الفيروس القاتل".

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه قرر دفع مبلغ 70 مليون يورو للأندية التي تخلت عن لاعبيها لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020، التي تأجلت إلى العام المقبل 2021، ودوري الأمم الأوروبية، بسبب فيروس كورونا المستجد،.

وكان من المقرر أن يتم دفع تلك المبالغ بمجرد انتهاء مباريات الأدوار الفاصلة المؤهلة لبطولة يورو 2020، التي كانت مقررة في مارس الماضي، وتم تأجيلها بسبب توقف المسابقات على خلفية فيروس كورونا.

كشف كوزيمو سيبيليا، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، موعد استئناف بطولة الدوري الإيطالي مجددًا في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.

وأكد كوزيمو سيبيليا في تصريحات نقلتها عنه "فوتبول إيطاليا" أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي على وشك المضي قدمًا لاستئناف البطولة في يونيو المقبل.

وأضاف "سيبيلينا": يجب أن تستأنف فعاليات الدوري الإيطالي، الذي يشارك في دعم الاقتصاد في البلاد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل