المحتوى الرئيسى

ينشر بمعرفة رئيس القسم.. صناعة زينة رمضان فى الدقهلية..أجواء رمضلنية مختلفة فى زمن الكورونا

04/24 00:18

قام عددمن أبناء محافظة الدقهلية، بصناعة الزينة الرمضانية يدويا، وذلك لعودة الأجواء الرمضانية القديمة، وذلك أثناء فترة الحظر بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

زينة رمضان

وتابع:" نفضل صناعة الزينة يديويا للشعور بالمتعة الخاصة فى إنشاء الأشياء التى نستمتع بروحانياتها، فضلا عن تعليق فوانيس رمضان، ويقوم البعض بتشغيل القرآن الكريم فى الشوارع، والتواشيح الدينية ".

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اعلن عن أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات استعدادا لاستقبال الشهر الكريم، حيث كلف المحافظ، السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بتنفيذ كافة التدابيروالإجراءات اللازمة لتوفر جميع أنواع السلع بمنافذ التوزيع المنتشرة بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات العاملة فى هذا المجال تتبعها منافذ لتوزيع السلع الغذائية.

وأكد المحافظ على ضرورة توافر هذه السلع بالأسعار المخفضة، كما أشار المحافظ إلى أنه بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين تقرر إقامة معارض داخل السلاسل التجارية بنطاق المحافظة بأسعار مخفضة تصل لنسبة ٢٠% تيسيرا على المواطنين.

وفى ذات السياق أوضح وكيل وزارة التموين أن منافذ السلع الغذائية المشار إليها سيتم من خلالها عرض المواد الغذائية مثل البقوليات ومواد البقالة والخضروات والفاكهة ، بالإضافة إلى اللحوم والدجاج والأسماك الطازجة وذلك بالتعاون مع جمعيات مواطنين ضد الغلاء وتحيا مصر ومنافذ أمان ،ويتم عرض السلع بأسعار مخفضة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل