المحتوى الرئيسى

بارتي يضع حدًا للشائعات ويوضح حقيقة الانتقال لـ آرسنال

04/24 00:04

وضع الدولي الغاني توماس بارتي متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الإسباني، حدًا للشائعات بشأن مُستقبله، خاصًة بعد تصريحات والده، والتي أكد خلالها أنه يتفاوض مع آرسنال للانضمام للجانرز في الصيف القادم.

الجانرز يريد التعاقد مع بارتي، في الصيف القادم، وأكد والده ذلك (طالع ماذا قال؟)، ولكن وكيل أعمال نفى الأمر (طالع تصريحاته).

ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل علّق أيضًا على بارتي على الأمر، ولكن بطريقة غير مباشرة، عبر فريق العمل الخاص به ووكلاءه، حيث نشر رسالتهم عبر يومياته في حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وكتب صموئيل زيجا: "يوم الثلاثاء، أخبر والد بارتي أحد البرنامج الرياضية، أنه اتصال بـ توماس بعد سماع الشائعات وتأكد أنّ الشائعات صحيحة".

وأضاف: "تنويه سريع!، في خضم فترة سوق الانتقالات، يتم إنشاء العديد من القصص ويتحدثون عنها حتى اليوم الأخيرة من سوق الانتقالات".

وواصل: "ربما قال والد توماس بارتي شيئًا ولكن هل يمكننا أيضًا وضع كل شيء جانبًا واحترام التواصل الرسمي من إدارته وممثليه".

وأكمل: "في هذه الفترة، يرغب الكثير من الأشخاص (بعض وسائل الإعلام) الذين يبحثون عن قصص حصرية في الانقضاض على المحادثات فقط لتناسب جدول أعمالهم".

وأردف: "الحقيقة هي أن أي بيان يُسمع يساء تفسيره بشكل واضح ليتناسب مع جدول أعمال معين، ولم يكن هناك أي شيء رسمي تم الإبلاغ عنه ولم تحدث مثل هذه المحادثات بين اللاعب وأي شخص".

وشدد: "لا توجد أي حقيقة على الإطلاق فيما قاله والد اللاعب"

وأشار: "نتمنى ألا تستمع وسائل الإعلام وجميع المُشجعين إلا للرسالة الرسمية من وكيل اللاعب وليس من أي فرد من العائلة أو صديق".

وأتم: "نحن لسنا في الأوقات العادية، دعونا نستمر في الاعتقاد بأن كل شيء سيعود إلى طبيعته وسوف تحل كرة القدم مكانها مرة أخرى في قلب الكثيرين، شكرًا لكم".

يُذكر أنّ بارتي يُعد من الركائز الأساسية في أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 35 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل ثلاثة أهداف، وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل