المحتوى الرئيسى

5 أسباب تجعل برنامج "رامزمجنون جدا" في قائمة أولويات المشاهد العربي.. ارتباط شرطي في رمضان

04/24 00:00

يحقق رامز جلال ببرامج المقالب التي يقدمها كل عام في شهر رمضان نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة.

ومنذ عام 2011 من اول برنامج لرامز جلال في عالم المقالب وهو يحجز مكان في قائمة أولويات المشاهد العربي بداية من الإعلان الذي يحقق أرقام مشاهدة مرتفعة في ساعات قليلة وحتى كل حلقة من حلقات برنامجه.

وفي رمضان 2020 يشارك رامز جلال ببرنامج مقالب باسم "رامز مجنون جدا" والذي يظهر فيه لأول مرة منذ بداية تجربته وجه لوجه أمام ضحاياه.

ويقع ضحايا لرامز هذا العام عدد من النجوم أبرزهم ياسمين صبري وغادة عادل وعلي معلول وياسمين رئيس وأمينة خليل ومحمود كهربا، وبدرية طلبة وريهام عبد الغفور، وبسمة ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وباسم ياخور، ومحيي إسماعيل وطارق حامد وعبد الباسط حمودة، وأروى جودة، وحمو بيكا، وأمينة، حسن شاكوش، حمدي الميرغني، وعبد الله بالخير، وحسن عسيري وأبو المعاطي زكي.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه عدة أسباب تجعل برنامج "رامزمجنون جدا" في قائمة أولويات المشاهد العربي:

1- ينفذ رامز المقلب هذا العام بنفسه في ضحيته، إذ يظهر بشخصيته وجهاً لوجه أمام الضيف وهذا سيجعل المشاهد في فضول لمعرفة ورؤية مقلب رامز بشخصيته.

2- يتمتع رامز بخفة ظل متميزة عن من قدموا برامج الكاميرا الخفية مؤخراً يحبها المشاهد العربي ويحرص دائماً على تواجده وقت الإفطار بعد يوم صيام حتى أصبح وجود رامز مرتبط شرطياً برمضان.

3- واحدة من أبرز ما ينتظره الجمهور في برنامج رامز هي تعليقاته على الضيف وأداءه، وفي "رامز مجنون جدا" سيكون الوضع مختلف لأن رامز سيقول هذه التعليقات أمام ضحيته بشكل مباشر.

4- ظهر في الإعلان الدعائي لبرنامج "رامز مجنون جداً" عدد كبير من قائمة الضيوف والذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة تجعل جمهورهم يريد مشاهدتهم بالإضافة إلى عدد من لنجوم لم يشاركوا في برامج مقالب من قبل تجعل المشهد في شغف لمشاهدة رد فعلهم.

5- في النهاية وبالطبع لا يمكن أن ننسى أغنية برنامج رامز الي يقدمها كل عام بحرافية شديدة ورتبط مع المشاهد العربي وذلك لكلماتها المبهجة والسهلة البسيطة لترتبط طوال رمضان بالمشاهدين، ويتعلق بها بشكل أكبر وأخص الأطفال مرددين كلماتها دائماًً.

فيديو - ياسمين صبري بإطلالة رقيقة في إعلان جديد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل