المحتوى الرئيسى

شوبير يطالب بفتح الملاعب لتدريبات اللاعبين مع اتباع الإجراءات الوقائية - اليوم السابع

04/24 01:07

طالب الإعلامي أحمد شوبير ، بفتح الملاعب خلال الفترة المقبلة للاعبين لخوض التدريبات مع أخذ الإجراءات الصحية الكاملة مثلما فعلت بعض الأندية حول العالم.

وقال أحمد شوبير خلال برنامج أون تايم علي قناة اون تايم سبورت ،  "دلوقتي العالم كله بيتعامل مع الوضع الحالي بالتعايش مع فيروس كورونا وكل التوقعات بتقول إنه هيستمر لفترة، أرى إن مفيش مشكلة لفتح الملاعب لتدريبات اللاعبين مع أخذ الإجراءات الصحية الكاملة مثلما فعلت بعض الأندية حول العالم"

وأضاف شوبير ، "مستحيل عودة النشاط في شهر يونيو المقبل، خاصة بعد قرار اتحاد الكرة اليوم، بمد تعليق النشاط الرياضي حتى شهر منتصف شهر مايو المقبل"،  متابعاً "الأندية ستحتاج فترة إعداد ما لا يقل عن شهر، لذلك ستكون عودة الدوري في يونيو ولذلك يجب عودة اللاعبين للتدريبات بداية من اول اسبوع رمضان".

وأصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً، عقب المؤتمر الصحفى لرئيس الوزراء، لتحديد موقف مسابقة الدورى العام والنشاط الرياضى بشكل عام، فى ضوء القرارات الجديدة.

 وجاء نص البيان كالتالى: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية".  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل