المحتوى الرئيسى

DMC تخاطب الأطفال في رمضان بـ«حلو» | المصري اليوم

04/24 01:10

تعرض قناة DMC برنامج الأطفال الجديد «حلو بس» والذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس والدمية «زتون» التي قدم معها حلقات للأطفال أيضًا على الراديو 9090، وذلك ضمن خريطتها خلال شهر رمضان المبارك.

شبكة راديو وتليفزيون العرب تطلق قناة باسم «ART حكايات HD»

استعدادا لمرحلة ما بعد الإغلاق.. وزير الأوقاف يخصص 100 مليون جنيه لصيانة المساجد

رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه في رمضان

«حلو بس» من إنتاج مجموعة قنوات DMC ويعد برنامج الأطفال الأول الذي يذاع على الشاشات المصرية منذ سنوات، حيث يخاطب الأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا.

البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد فتحي، وشارك في كتابته ياسمين نور الدين، وهيثم عبدربه، وتحريك «زتون» وائل عوض الله، ومن إعداد محمد عادل وأشرف شرف ومدير إنتاج أحمد شفيق، وإنتاج فني ياسمين نور الدين، وإخراج أحمد داغر.

وتدور فكرة اسم البرنامج حول المصطلح الأكثر تعاملًا بالنسبة إلى الأطفال وهو «حلو بس»، وهو يسلط الضوء على الأشياء الجميلة في الحياة والسلوك والآثار والتاريخ، كما يناقش المواقف السيئة ويحاول أن يوضح كيفية تحويلها إلى نقاط إيجابية وحسنة.

ويستضيف البرنامج عددًا من الشخصيات طوال ال30 حلقة، من بينهم أطفال يناقش معهم بعض القضايا التي تمسهم مثل فكرة «أنا زعلان من ماما» و«أنا عايز كلب»، كما يناقش فكرة القراءة وتنظيم الوقت والموهبة والأحلام لدى الأطفال والمساواة بين البنت والولد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل