المحتوى الرئيسى

رامز جلال: شريف عامر أول من جرب كرسي «رامز مجنون رسمي».. والأخير: منك لله

04/23 23:42

قال الفنان رامز جلال إنه بدأ في تصوير حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي سيقدمه في رمضان، منذ سبعة أشهر، ذاكرًا أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا ليخرج بهذا الشكل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، أن أول من جرب كرسي البرنامج هو الإعلامي شريف عامر، مشيرًا إلى أن «عامر» كان وقورًا عند تجربة الكرسي ثم تغير الأمر.

وعقب الإعلامي شريف عامر على تجربته لكرسي البرنامج: «منك لله قلعتني النظارة»، ليشيد رامز بالعلاقة التي تجمعه بالإعلامي على المستوى الشخصي.

ولفت «جلال» إلى أن البرنامج في مرحلة المونتاج الآن، قائلًا إنها المرة الأولى التي يظهر فيها وجهًا لوجه أمام ضيف البرنامج دون الاختباء وراء قناع أو لبس تنكري.

ويقدم الفنان رامز جلال برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي» عبر شاشة «mbc مصر» في رمضان، حيث يستضيف البرنامج مجموعة من نجوم الفن والكرة مثل: ياسمين صبري، وغادة عادل، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وبدرية طلبة، وعلي معلول، ومحمود كهربا، ومحي إسماعيل، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وباسم ياخور، وعبد الباسط حمودة، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، وحمدي الميرغني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل