المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 على قناة MBC مصر - E3lam.Com

04/23 23:41

تعرض قناة MBC مصر خمسة مسلسلات في رمضان 2020، وهي لعبة النسيان، وسكر زيادة، و2 في الصندوق، وونسني، واللعبة.

وفيما يلي مواعيد عرض المسلسلات:

2 في الصندوق

“لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وإنجي المُقدم، وآخرين، والمُسلسل تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.

“سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبدالباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وآخرين.

“2 في الصندوق” كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفى. ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، وأس أس، كل من صلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبدالعظيم، ومحمود البزاوي، وانتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبدالرحمن وآخرين.

“ونسني” كتبه تامر فرح وورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه رامي رزق الله. ويُشارك في بطولته أحمد سلطان، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وحازم إيهاب، وهنا غنيم وآخرين.

“اللعبة” شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني. ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل