المحتوى الرئيسى

انتهت.. ريال مدريد يحسم صفقة موهبة فرنسا القادمة | سعودى سبورت

04/23 23:35

يسعى نادي ريال مدريد بقوة خلال الصيف المقبل إلى ضم صفقات جديدة، تساهم في الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات.

وتعول إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل النجاح في بناء فريق قوي، على سياسة استقدام اللاعبين الموهوبين الشباب، وذلك بالطبع لعدة أسباب، يتقدمها الطلبات المادية غير المحتملة، التي تشترطها الأندية على الريال، من أجل الموافقة على بيع النجوم.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في وقت سابق، أن نادي رين الفرنسي، أبلغ النادي الملكي بشروطه، حتى يوافق على رحيل نجمه الشاب، إدواردو كامافينجا.

الصحيفة أوضحت أن رين يرغب في الحصول على 60 مليون يورو نظير بيع الفرنسي الشاب، كما اشترط أن يحتفظ بخدماته لموسم آخر، قبل الرحيل نهائيًا.

وذكرت الصحيفة نفسها، اليوم الخميس، أن النادي الملكي وافق على طلبات رين المادية، رغم أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، التي ضربت مخططات عمالقة الكرة الأوروبية، في مقتل.

وبحسب الصحيفة، يصر النادي المدريدي على حسم الصفقة خلال الصيف القادم، بعد أن استعان بآراء الخبراء والمحللين، وسط إشادة قوية بموهبة اللاعب الشاب.

إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ستاد رين، البالغ من العمر 17 عامًا فقط، يظهر اسمه بوضوح على طاولة المفاوضات المدريدية، حيث يهتم النادي الملكي بالحصول على خدماته.

ويشارك اللاعب الفرنسي الشاب، ذو الأصول الأنجولية، بصفة مستمرة مع ناديه، منذ الموسم الماضي، وبدأ طيلة منافسات الموسم الجاري، في احتلال مكانة هامة لدى جماهير رين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل