المحتوى الرئيسى

موليكا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه

04/23 23:15

حرص المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب نادي مازيمبي، على توضيح حقيقة وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأشارت تقارير صحفية مصرية بوجود اهتمام من النادي الأهلي بضم جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون التدعيم الأجنبي في صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل، عقب موافقة فايلر على التعاقد مع اللاعب بسبب مستواه المميز.

وأوضح موليكا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه مازيمبي الكونغولي موضحا:

“لا يوجد أي اتصالات حتى الآن مع مسؤولي النادي الأهلي نهائيا، ولا أعلم من أين أتت وسائل الإعلام سواء المصرية أو الكونغولية بتصريحاتي بشأن رغبتي في اللعب بقميص الأهلي، لم أدلي بأي تصريحات طوال الفترة الماضية نهائيا”.

“لدي عقد ممتد مع نادي مازيمبي وأنا احترمه في النهاية وسعيد باستمراري مع الفريق، كل التصريحات التي يتم تداولها غير صحيحة نهائيا لأنني احترم النادي الذي انتمي له ولا يصح أن أعلن رغبتي في الانتقال إلى نادي آخر في الوقت الحالي”.

“أنا في المنزل لم اتحدث مع أي صحيفة ولا مع وكيل أعمالي برغبتي حول الاننقال إلى الأهلي، لا أفكر نهائيا حاليا في كرة القدم في ظل هذه الظروف العصيبة التي يعيشها العالم أجمع”.

“إذا كان من الضروري التعليق على إمكانية رحيلي فإنني أقول بأن النادي صاحب القرار الأول والأخير، هم يستطيعون الرد عن هذه الاحتمالية لأنني مرتبط بعقد مع النادي ومازال مستمرا في الوقت الراهن”.

رمضان صبحيإدارة الأهلي تنتظر وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط المُجمّد حاليًا فى العالم كله بسبب انتشار فيروس “كورونا” من أجل حسم صفقة رمضان صبحي، سواء بشراء اللاعب نهائيًا إذا حدث تقارب واتفاق مع النادي الإنجليزي بشأن المقابل المالي أم صرف النظر نهائيًا عن الصفقة إذا حدث خلاف مالي بين الطرفين.

ويرصد لكم فريق “كورة11” الثلاثي الأكثر استفادة من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

ينتظر الأهلي وضوح الرؤية حول مصير قرار تقليص اللاعبين الأجانب بدء من الموسم المقبل، وهو الشيء الوحيد الذى يحدد مصير ضم البرازيلي كينو للأهلي حال رحيل رمضان صبحي.

رغبة الأهلي في ضم البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز المُعار لنادى الجزيرة الإماراتي لنهاية الموسم الجاري، تبدو أحد الحلول المرضية للجماهير لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعدما أعلن اللاعب تفضيل العرض الأهلاوي حال تقديمه عن أي عرض مصري آخر، وتحديداً من الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

رغم تجميده بعد أحداث السوبر، إلا أن كهربا قد يكون بديلًا مناسبًا لرمضان صبحي في الجناح الأيسر للأهلي خاصة في ظل ما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة.

وتألق كهربا مع فريقه السابق الزمالك ومن قبل في السعودية في مركز الجناح الأيسر وساهم في تحقيق العديد من المكاسب للفرق التي لعب بقميصها.

عودة محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلي انبي يبقى أحد الحلول الأمنة وحيث ستعد صفقة جديدة ومجانية، لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة مع النادي البترولي، بالإضافة إلي أنه أحد هدافي الدوري الممتاز بالوقت الحالي وذلك بـ 9 أهداف في رصيده خلف المتصدر عبدالله السعيد.

وتبقى مسألة عودة شريف مرهونة برؤية المدير الفني السويسري رينيه فايلر، من اجل أعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي لإنهاء إعارة اللاعب إلي نادي انبي وعودته من جديد إلي القلعة الحمراء.

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل