المحتوى الرئيسى

قمر رمضان.. درة تهنئ جمهورها لحلول الشهر الكريم بصورة بالحجاب - اليوم السابع

04/23 23:10

هنأت الفنانة درة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، واكتفت النجمة التونسية بنشر صورتها مرتدية الحجاب عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت درة على الصورة، "رمضان كريم".

وقبل يومين كانت قد شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة من دولاب الذكريات، مع والدتها عبر الاستورى الخاص بها بحسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وظهرت درة فى الصورة وهى تختضن والدتها على أريكة داخل منزلهما، وجاءت الصورة بالأبيض والأسود، وتظهر فيها فى فترة المراهقة، لستعيد ذكرياتها مع والدتها.

dorra_zarrouk_94474074_1115740892109631_4928344785986218611_n

وفى تصريحات للنجمة منذ أيام، قالت إن مبررات العاملين فى المنظومة الطبية تجاه فيلم "يوم وليلة" له كل التقدير والاحترام، مشددة على أن دورها فى الفيلم لا يسىء للممرضات مطلقاً ودور الفن أن يقدم السلبيات والإيجابيات، مشددة على أن العمل نفذ من عامين وطرح فى دور العرض، ولكن نزوله على يوتيوب فى الوقت الراهن ليس من مسئولية الفنان أو الممثل، وتابعت: "أنتم فوق رأسنا من فوق وبنقدركم وبنحترمكم جداً.. ولازم نبطل نغضب من الحاجات دى.. أى مهنة فيها ده وده".

وأضافت درة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن ملائكة الرحمة والجيش الأبيض لهم منا كل التقدير والاحترام، موضحة أن الممثل دوره يؤدى شخصية من وحى المؤلف، وتابعت: "احنا مش مسئولين عن توقيت نزول الفيلم على يوتيوب".

02

وأكدت الفنانة درة أن هناك أعمالا فنية كثيرة طرحت فى السابق وتناولت العاملين بالمنظومة الصحية، ولا بد أن نبتعد عن فكرة التعميم كون الجيش الأبيض معروف بتضحياته حتى قبل أزمة كورونا، وتابعت: "دورى فى الفيلم يعبر عن سيدة تعول طفلين ومعدومة وفقيرة جداً، تجعلها تفعل أشياء خطأ من أجل أن تنفق على أسرتها".

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرين من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذى يتولى البحث فى بعض القضايا الاجتماعية، خاصة تلك القضايا التى تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التى يتعرضون لها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل