المحتوى الرئيسى

رئيس الجزائر: أصدرت تعليمات لمراجعة الحجر لصحي تماشيا مع وضع كورونا

04/23 23:15

قال الرئيس الجزائر='/tags/173363-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A'>الجزائري عبدالمجيد تبون إنه أصدر تعليمات بمراجعة إجراءات الحجر الصحي تماشيا مع تطور الوضع الصحي لانتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف تبون - في رسالة تهنئة للشعب الجزائري بمناسبة شهر رمضان المبارك مساء اليوم- "شاءت إرادة الله أن نؤدي مؤقتا صلاة التراويح والجمعة في بيوتنا لأول مرة، وإنه لأمر صعب، وأعلم أنكم تعيشون ظروفًا صعبة وخاصة أهلنا في البليدة، وأعلم أن منكم من ترك عمله مؤقتا ومن هو قلق على مصير دراسة أولاده، وفيكم المريض المزمن، ومنكم من يضيق به الحجر الصحي، ولا نملك إلا تحمل القيود المفروضة علينا جميعًا كما سكان العالم".

وأشار تبون، إلى أنه سيجرى اتخاذ إجراءات قريبة لصالح التلاميذ في جميع مراحل التعليم، ودعا أولياء الأمور إلى عدم القلق على أبنائهم.

وأوضح تبون: "أنحنى بخشوع أمام أرواح ضحايا هذا الوباء وأتضرع إلى العليّ القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، مجددا التعازي لعائلاتهم".

وتابع تبون قائلا: "أجدد لكم في هذه الليلة المباركة ندائي لمزيد من التآزر وأعلى درجات الانضباط والصبر، وأحث مرة أخرى المخالفين لقواعد الوقاية، بالكف عن السلوك الخاطئ الذي يتسبب في تمديد الحجر".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل