المحتوى الرئيسى

من الضحية الأولى لـ«رامز مجنون رسمي» غدًا؟

04/23 23:03

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني 2020، والذي يخوض فيه النجم رامز جلال بموسم جديد من مقالبه يحمل عنوان "رامز مجنون رسمي" ومن المقرر إذاعته عبر قناة "mbc مصر"، عقب أذان المغرب مباشرة.

وظهر في البرومو الدعائي للبرنامج كل من ياسمين صبري وأمينة خليل وعلي معلول ومحمود كهربا وباسم ياخور ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحي إسماعيل وأبو المعاطي زكي وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش وآروى جودة.

وهناك فنانة واحدة فقط ظهرت في برومو "رامز مجنون رسمي" تتكرر في معظم مواسم البرنامج هي النجمة فيفي عبده، ويستعين بها رامز جلال في الحلقة الأولى من معظم برامجه، فهل هي تكون أول ضحية هذا العام؟، أم يقوم رامز جلال بالتغيير، وهو ما سنعرفه غدا عندما يحل رامز جلال على مائدة إفطارنا في أول يوم رمضان.

وكشف رامز جلال في البرومو الدعائي أنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل "دراكولا" و"فريدي كروجر" والمهرج من فيلم الرعب الأمريكي "إت".

يشار إلى أن رامز جلال عرض في شهر رمضان الماضي، برنامج "رامز في الشلال"، الذي يستقدم فيه أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرا "رامز تحت الصفر"، وجميعها عرضت على شاشة فضائية "إم بي سي مصر".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل