المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. بيراميدز يصدم صالح جمعة والأهلي يكشف بديل أحمد فتحي

04/23 23:17

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

رفض مسؤولو نادي بيراميدز، التعاقد مع صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع بداية الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "ملف انتقال صالح إلى نادي بيراميدز، مغلق تماما، وفقا للرؤية الفنية، للمسؤولين عن صفقات بالنادي".

وأضاف المصدر: "تم عرض صالح، على ممدوح عيد المدير التنفيذي بالنادي، من بعض وكلاء اللاعبين، ولكن الأمر قوبل بالرفض، خوفا من عدم التزام اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد".

حتى الآن كشف مصدر من داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، آخر تطورات ملف تعاقد القلعة الحمراء مع بديل لفتحي.

وقال المصدر إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لم يطلب التعاقد مع لاعب بديل للجوكر، الذي سيرحل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بالنادي.

تلقت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني خطابات من بعض أندية الدوري الممتاز تطالب فيها الجبلاية بصرف دعم مالي لهم، على غرار ما جرى مع أندية القسمين الثاني والثالث وتلقيهم دعما ماليا من خزينة الجبلاية، بعد الأزمة المالية التي تعاني منها هذه الأندية بسبب أزمة توقف النشاط الرياضي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل