المحتوى الرئيسى

بادجي يكشف عن وعد فايلر له وأحلامه مع الأهلي

04/23 22:45

دافع المهاجم السنغالي أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي، عن المدير الفني السويسري رينيه فايلر بعد قلة نسبة مشاركته مع الفريق عقب انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

انضم أليو بادجي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعزيز خط هجوم الفريق بدلا من المهاجم المغربي وليد أزارو، ولكنه لم يشارك بصورة أساسية مع المارد الأحمر إلا في مباراة واحدة أمام صن داونز في لقاء إياب الدور ربع النهائي.

بادجي

وتحدث بادجي في تصريحات لموقع “فوت سنغال” عن علاقته بالمدير الفني السويسري رينيه فايلر، مؤكدا:

“فايلر يثق في قدراتي الفنية بصورة كبيرة، وقد تحدث معي منذ اليوم الأول من انضمامي إلى صفوف الأهلي وأكد لي أنه سيحاول إدخالي ضمن صفوف الفريق تدريجيا لأجد الانسجام المناسب مع الفريق ورفع ضغط الجماهير عن عاتقي منذ البداية”.

“وأوفى فايلر بوعده بالفعل وشاركت بالتدريج مع الفريق حتى شاركت بصورة أساسية في مباراة مصيرية قبل فترة التوقف الحالية أمام صن داونز وهو ما يدل على ثقته الكاملة بقدراتي ورغبته في الاستفادة مني لكن بصورة تدريجية”.

“لا أساس للأخبار التي تتحدث عن مغادرتي للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدي عقد مع الفريق ومازلت لم أحقق ما أهدف له بقميص الأهلي وسأسعى للتأقلم مع الفريق أسرع للحصول على دقائق لعب أكثر عقب استئناف النشاط الكروي”.

بادجي

وانتقل بادجي للحديث عن أهدافه مع النادي الأهلي، موضحا:

“النادي الأهلي هو الأكبر في إفريقيا وتاريخه ملئ بالألقاب والأرقام القياسية وهو ما يدفعني لمحاولة أن أحقق أكبر قدر ممكن من الألقاب بهذا القميص وأن أشارك بصورة فعالة مع زملائي في الفريق لكتابة التاريخ مع النادي الاهلي”.

“كل ما يشغل تفكيري حاليا هو أن أثبت للجميع أحقيتي بالانضمام إلى هذا النادي العريق وأن أثبت بأن الأهلي كان على حق حينما تعاقد معي، والأهم هو جعل الجماهير فخورة بي لأنهم يساندونني منذ يومي الأول لي مع الفريق ويستحقون أن أبذل كل ما لدي لإسعادهم”.

“نحن نسير في الطريق الصحيح نحو حصد الألقاب، نتصدر بطولة الدوري بفارق نقاط كبير عن أقرب الملاحقين كما تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بجانب تواجدنا في بطولة الكأس، كل هذه البطولات الجميع يركز حتى نستطيع حصدها بالكامل”.

واختتم بادجي تصريحاته بالحديث عن هدفه المستقبلي في مسيرته الكروية:

“هدفي إظهار كل إمكانياتي مع الأهلي حتى يكون بوابتي من أجل العودة إلى أوروبا مجددا إلى دوري قوي، الأهلي فريق يمتلك متابعة جيدة واستطيع التألق من خلاله والعودة إلى أوروبا”.

رمضان صبحيإدارة الأهلي تنتظر وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط المُجمّد حاليًا فى العالم كله بسبب انتشار فيروس “كورونا” من أجل حسم صفقة رمضان صبحي، سواء بشراء اللاعب نهائيًا إذا حدث تقارب واتفاق مع النادي الإنجليزي بشأن المقابل المالي أم صرف النظر نهائيًا عن الصفقة إذا حدث خلاف مالي بين الطرفين.

ويرصد لكم فريق “كورة11” الثلاثي الأكثر استفادة من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

ينتظر الأهلي وضوح الرؤية حول مصير قرار تقليص اللاعبين الأجانب بدء من الموسم المقبل، وهو الشيء الوحيد الذى يحدد مصير ضم البرازيلي كينو للأهلي حال رحيل رمضان صبحي.

رغبة الأهلي في ضم البرازيلي كينو، لاعب فريق بيراميدز المُعار لنادى الجزيرة الإماراتي لنهاية الموسم الجاري، تبدو أحد الحلول المرضية للجماهير لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعدما أعلن اللاعب تفضيل العرض الأهلاوي حال تقديمه عن أي عرض مصري آخر، وتحديداً من الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

رغم تجميده بعد أحداث السوبر، إلا أن كهربا قد يكون بديلًا مناسبًا لرمضان صبحي في الجناح الأيسر للأهلي خاصة في ظل ما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة.

وتألق كهربا مع فريقه السابق الزمالك ومن قبل في السعودية في مركز الجناح الأيسر وساهم في تحقيق العديد من المكاسب للفرق التي لعب بقميصها.

عودة محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلي انبي يبقى أحد الحلول الأمنة وحيث ستعد صفقة جديدة ومجانية، لتعويض رمضان صبحي، خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة مع النادي البترولي، بالإضافة إلي أنه أحد هدافي الدوري الممتاز بالوقت الحالي وذلك بـ 9 أهداف في رصيده خلف المتصدر عبدالله السعيد.

وتبقى مسألة عودة شريف مرهونة برؤية المدير الفني السويسري رينيه فايلر، من اجل أعطاء الضوء الأخضر لإدارة النادي لإنهاء إعارة اللاعب إلي نادي انبي وعودته من جديد إلي القلعة الحمراء.

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل