المحتوى الرئيسى

باسم مغنية: سعيد بمشاركتي في'سكر زيادة'.. ودوري بمسلسل 'النهاية' مفاجأة‎

04/23 23:15

 يعيش الفنان اللبناني باسم مغنية، حالة من النشاط الفني خاصة في مصر، فمن المقرر أن يُعرض له في السباق الرمضاني مسلسلين، وهما: "النهاية، وسكر زيادة".

 

وفي هذا السياق، تحدث "مغنية" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن دوره في مسلسل "النهاية"، قائلًا :"دوري في النهاية هو كان دور مفصلي ورئيسي، وفيه العديد من المفاجآت، فكنت من خلال دوري بنقل المسلسل من الخير للشر، وكان في عداء بيني وبين يوسف الشريف، بالرغم من اننا اصحاب من وإحنا صغيرين ولكن هناك فترة كبيرة لم نتقابل".

 

وتابع إنه لم يستكمل دوره بسبب فيروس "كورونا" الذي انتشر مؤخرًا وادى إلى إغلاق المطارات، حيث كان متبقي له العديد من المشاهد، لكن مؤلف ومخرج العمل سيجعلون الجمهور لا يلاحظ ما حدث.

 

 

مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، باسم مغنية، فكرة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر محمد سامي.

 

أما عن عن دوره في مسلسل "سكر زيادة، فكشف قائلًا: "دوري هو ضيف شرف في الحلقة 29، وأنا من ضمن ضيوف العمل، ومنهم أحمد السقا، وروجينا، أحمد فهمي، ونانسي عجرم".

 

وتابع "مغنية" أن يحدث لنجمات العمل، نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، وسميحة أيوب، العديد من المشاكل، التي تجعلهم يسافرون إلى لبنان، مُضيفًا، أن من هنا يبدأ دوره ويقوم بمساعدتهم لحل تلك المشاكل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل