المحتوى الرئيسى

اللجنة الخماسية تواصل اجتماعاتها مع أندية القسمين الثاني والثالث لتوزيع الشيكات

04/23 23:13

تواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاتها الأسبوع المقبل مع أندية دوري القسمين الثاني والثالث، بعد اجتماعها الأيام الماضية مع عدد من رؤساء الأندية أبرزهم طارق السيد رئيس النادي الأوليمبي وسعد صندوق رئيس نادي الرجاء، إضافة إلى مندوبين عن عدد من أندية محافظتي الإسكندرية ومرسى مطروح، لتوزيع شيكات الدعم المقررة للأندية لمواجهة ظروف توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن اللجنة الخماسية حريصة على عقد سلسلة اجتماعات مع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، للاستماع إلى آرائهم في مجمل اهتمامات أسرة كرة القدم وبنود اللائحة الجديدة للاتحاد.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي اليوم، أنه بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قررت اللجنة الخماسية مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من منتصف شهر إبريل الحالي حتى نهايته تماشيا مع قرارات السيد رئيس الوزراء في هذا الشأن والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي. ويأمل الاتحاد المصري لكرة القدم أن تنتهي هذه الظروف التي يعاني منها العالم أجمع حتى يتمكن من استعادة نشاط اللعبة مرة أخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل