المحتوى الرئيسى

مدير إدارة التشغيل بمطار مرسى علم يكشف تفاصيل عودة العالقين من البحرين - اليوم السابع

04/23 22:36

كشف عبد الرحيم النبيلى مدير إدارة التشغيل بمطار مرسى علم، تفاصيل الإجراءات التي يتبعها المطار مع المصريين العائدين من الخارج، مشيرا إلى وصول الطائرة التي تنقل المصريين العالقين بالبحرين إلى مطار مرسى علم، متابعا: أول مرحلة تم إبلاغنا بميعاد وصول الطائرة، ومن ثم وصل أطباء الحجر الصحى للمطار.

وأضاف مدير إدارة التشغيل بمطار مرسى علم، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه وصلت على فور الشركة المسؤولة عن التعقيم، وتم إبلاغ الركاب العائدين بالإجراءات التي ستحدث معهم سواء التعقيم أو الكشف الصحى عليهم، وبدأ الركاب ينزلون على مجموعات كل مجموعة تضم 20 راكب.

وتابع مدير إدارة التشغيل بمطار مرسى علم،: كنا جاهزين بتعقيم الركاب والحقائب التي لديهم ثم تم إجراء المرحلة الأولى من الكشف الطبي عليهم من خلال قياس درجة الحرارة، ثم إجراء المرحلة الثانية من الكشف الطبي من خلال عمل مسح لهم.

ولفت مدير إدارة التشغيل بمطار مرسى علم، إلى أن المطار من المقرر أن يستقبل بعد قليل أيضا طائرة قادمة من كزابلانكا، يليها طائرة قادمة من الجزائر ثم فرانفكورت.

وفى وقت سابق استقبل مطار مرسى علم الدولى، منذ قليل، رحلة جديدة من رحلات مصر للطيران الاستثنائية لنقل العالقين بالخارج، حيث وصلت رحلة طيران قادمة من أمستردام تقل على متنها 124 راكبا، ضمن الرحلات التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بنقل العالقين بالخارج، استعدادا لنقلهم لأحد الفنادق السياحية للإبقاء بها مدة 14 يوما كحجر صحى تنفيذ لتعليمات وزارة الصحة .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل