المحتوى الرئيسى

بأغنيات وكلمات مصرية.. أندية أوروبا تهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

04/23 22:02

تسابقت الأندية الأوروبية في تهنئة العالم الإسلامي بحلول شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ غد الجمعة الموافق 24 من شهر أبريل، في معظم البلدان العربية.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير".

وكتب الحساب الرسمي لتشيلسي: "رمضان مبارك لكل من يستعد للصيام خلال شهر رمضان الكريم من الجميع في تشيلسي".

بدورها، نشرت الصفحة الرسمية لنادى روما على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو: "هاتوا الفوانيس يا ولاد هاتوا الفوانيس"، وهي أغنية مصرية للفنان محمد فوزي وتعد من الأغانى المميزة.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى روما: "رمضان أيامه هلّت.. نادي روما يُشارك جماهيره ومُحبيه الفرحة بحلول شهر رمضان المُبارك.. كل عام وأنتم بخير يا ذئاب".

وهنأ الحساب الرسمى لأستون فيلا المسلمين، قائلا: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات"، كما استعان بالثلاثى العربى، محمود حسن تريزيجيه، أحمد المحمدى وأنور الغازي في التهنئة.

وقدم نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، التهنئة أيضا، إذ كتب: "مرحب شهر الصوم مرحب، من ليفربول إلى كل مشجعي الريدز، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان  المبارك.. ابقوا في المنزل وحافظوا على صحتكم".

من pic.twitter.com/2NrB8vw8N3

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل