المحتوى الرئيسى

آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 2020 الخميس.. تصريحات الوزراء عن الثانوية

04/23 21:55

ننشر آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 2020 الخميس.. تصريحات الوزراء عن الثانوية حيث شهدت آخر أيام الاسبوع الثالث في شهر ابريل ، وقبل ساعات من بداية شهر رمضان المبارك ، العديد من الأحداث التعليمية ، كان أبرزها تصريحات رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي عصر اليوم بشأن قال الدكتور مصطفى مدبولي  بشأن تحديد توقيتات أداء الامتحانات النهائية للثانوية العامة والدبلومات الفنية ،  في النصف الثاني من شهر رمضان.

آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 2020 الخميس 

أضافة لتأكيده عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء، أن سيتم وضع  آليات واضحة حول كيفية أداءالامتحانات  ، تضمن أكبر حجم من التباعد في المساحات بين الطلاب  في اللجان الامتحانية لكي نضمن سلامتهم ، وفي ضوء الاجراءات الإحترازية التي تطبقها الحكومة للحد من جائحة فيروس " الكورونا " المستجد.

 وعلي صعيد شؤون وزارة التربية و التعليم ، أعلن  الدكتور طارق شوقي وزير التعليم اليوم علي صفحته علي موقع " الفيس بوك " ، أن إجمالي عدد المستخدمين للمنصة Edmodo  التعليمة المجانية بلغ  قرابة  عشرة ملايين من بينهم حوالي مليون معلم و٨ مليون طالب وأكثر من نصف مليون ولي أمر، وتزيد الأرقام كل ساعة.

وأضاف شوقي قائلآ "هذا إن دل علي شئ فإنه يدل علي حرص  المنظومة التعليمية علي الانخراط في عملية التطوير واستخدام التعلم عن بعد.  مقدمآ التحية والشكر لقطاع تكنولوجيا المعلومات بالوزارة الذي يقوم بمجهود كبيرعلي مدار الساعة لضمان كفاءة هذه المنظومة الجديدة، حيث يبحث كثيرون عن آخر أخبار التعليم في مصر اليوم 2020 الخميس .

                                           ( اختبارات نهاية العام)

 بالنسبة لامتحانات نهاية العام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي و المقرر لها أن تنطلق يوم 29 ابريل القادم ، ويخوضها ما يصل إلي مليون و200 ألف طالب في جميع أنحاء الجمهورية ، فقد أعادت وزارة التربية والتعليم  فتح موقع تأكيد وتسجيل البيانات مرة اخرى للطلاب الصف الثاني الثانوي للحصول علي أكواد امتحانات نهاية العام المقرر اجراءها في شهر مايو المقبل.

للمرة الأخيرة.. التعليم تعيد فتح باب التسجيل للتقدم لامتحانات الثاني الثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هذه هى الفرصة الاخيرة للحصول على أكواد الامتحان, مطالبة الطلاب الذين لم يسجلوا  الدخول على هذا الرابط 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل