المحتوى الرئيسى

خاص.. وفاء نبيل تقدم 5 اطلالات لا يمكن الاستغناء عنهم في رمضان 2020

04/23 21:45

مع قدوم شهر رمضان الكريم نرغب في الظهور بأطلالة مميزة و أنيقة و لذلك تواصل موقع انتي وبس مع الاستايلست وفاء نبيل لتقول لكي اهم القطع التي يجب ارتدائها في شهر رمضان الكريم و التي تناسب المحجبات و غير المحجبات.

قالت وفاء نبيل ان اهم حاجتين في لبس رمضان هو الحفاظ علي الاحتشام و الموضة في نفس الوقت لنظهر بأطلالة شيك و أنيقة.

الاطلالات التي نصحت بها وفاء في رمضان هي:

١- العبايات الرمضانية و القفطان بأشكالها و ألوانها المختلفة حيث تنتظر الكثير منا شهر رمضان لارتدائها، وهي تختلف بألوانها ذلك العام عما سبق، ومنها القفطان المغربي بالاطلالة المغربية و غيره.

يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة:

-يمكنك ارتدائه و تحته فستان طويل.

-يمكن ارتدائه علي بنطلون جينز و بلوزه أو قميص.

-يمكن ارتدائه علي بنطلون قماش او تنوره و بلوزه او قميص.

يمكن ارتداء نفس القفطان و لكن عليك تغير اطلالتك به كارتداء حزام من تحته او من فوقه في مرة اخري.

٢-الفساتين الواسعة، حيث تعطيك راحة و حرية في الحركة كما لا تحتاجين عدة طبقات من الملابس، و يمكن أن يكون الفستان بكم او بنص كم. 

-يمكن ارتداء الفستان منفرد و نضع إكسسوارات تناسبه من سلاسل و غيرها.

-و يمكن أن نغير من شكله بوضع حزام عليه و إذا كان الفستان مفتوح كما هو متواجد الآن في صيحات الموضة يمكن أن نقوم بتزريره لمنطقة الخصر و ارتداء بنطلون جينز من الأسفل.

-و يمكن ارتداء بليزر او جاكت جينز فوق الفستان.

٣-الكيمونو من احدي الملابس الهامة في اطلالات رمضان فيمكن ارتدائها منفرده، أو ربطها بحزام من منطقة الخصر، و الكيمونو يظهر جماله إذا تم ارتدائها علي بنطلون واسع.

تعطي شكل أنيق للجسم، ولكن عليك أن ترتدي ما يحدد منطقة الخصر، فإذا تم ارتداء قميص طويل فضعي عليه حزام.

-و يمكن ارتداء بليزر او جاكت جينز فوقه.

٥-التنورة الواسعة القصيرة او الطويلة. 

عليك ارتداء ما هي أطول من الركبة، و ارتدائها علي قميص او جاكت جينز او بلوز، و يمكن تغير اطلالتك بوضع حزام للخصر.

و نصحت وفاء ان عليك ارتداء الألوان المبهجة و الأنيقة حيث انها تعطي لأطلالتك شكل جميل.

أخبار تهمك

«دماء على اعتاب طرة».. كواليس  ما دار داخل منطقة سجون طرة  | المصري اليوم 09/24 11:07 «دماء على اعتاب طرة».. كواليس ما دار داخل منطقة سجون طرة | المصري اليوم "المصري اليوم" بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب 09/24 11:16 بشرى سارة للعاملين بالحكومة.. 8 و29 أكتوبر إجازة رسمية لهذا السبب "الوطن" منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر 09/24 14:53 منة عبد العزيز بعد التأهيل الاجتماعي: بقيت بلبس T-shirt مقفول | خبر "في الفن" «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم 09/24 14:54 «عارف تعبت أد إيه في أول مليار جنيه»..محمد رمضان يكشف عن أغنيته الجديدة (فيديو) | المصري اليوم "المصري اليوم" فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" 09/24 15:09 فيديو.. العقيد عمرو "شهيد طرة" يأكل "ثعبانا": "شرطتنا رجال" "الوطن" مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة 09/24 15:44 مدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة "الوطن" فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره 09/24 15:58 فايلر يغادر الأهلي ويرفض الاجتماع مع الخطيب لحسم مصيره "الوطن سبورت" خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده 09/24 16:33 خبر في الجول - الأهلي يحصل على توقيع أحمد حمدي عبد القادر ودفع المدة المتبقية في عقده "في الجول" محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة 09/24 16:46 محامي زوج تغريد عن إنكار خيانتها لزوجها: محضرين ليها مفاجأة في المحكمة "هن" حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب 09/25 14:33 حذفت صورها بالمايوه.. الفنانة مي فخري ترتدي الحجاب "هن"

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل