المحتوى الرئيسى

هشام ماجد يخدع شيكو فى الحلقة الثالثة من 'اللعبة'‎

04/23 21:15

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "اللعبة"، والذى يُعرض على شاشة mbc، بوقوف "مازو" هشام ماجد على ماكينة ATM، فى انتظار جائزة الـ 50 ألف جنيه، ولكنه لم يجد شىء، وكاد أن يفقد الأمل ولكنه تفاجىء بسيدة يبدو عليها الفقر باعطاءه ظرف به النقود ولم يصدق نفسه من الفرح، وكان برفقة صديقه أحمد فتحى والذى يجسد شخصية مدرس موسيقى معه بالمدرسة واخذ منه ألف جنيه ليبدأ مشروعه الخاص لفرقته الموسيقية.

 

كما تفاجىء "وسيم" شيكو برسالة على هاتفه تخبره بفوزه بنفس المبلغ ولكنه كان قد تخلص من الموبايل الذى يتم التواصل معه من خلاله، فذهب برفقة "جميل" والذى يجسده الفنان محمد ثروت والذى أصبح يعمله لديه فى الفندق إلى مكان تجميع القمامة ليبحث عن الهاتف المحمول، ونجح فى العثور عليه.

 

وتوالت أحداث الحلقة برسالة جديدة لكلا من وسيم ومازو بالتهنئة لاجتياز التحدى الأول، وابلاغهم بالتحدى الثانى وجائزته 100 ألف جنيه، على أن يكون الفوز باحراز 5 نقاط والتى تحسب من ضمن 100 نقطة للفوز بمليون دولار، ونقطة واحدة فى حالة التعادل، مع عدم السماح لأيًا منهم بالانسحاب حتى لا يؤدى لخسارتهم سويًا.

 

وتضّمن التحدى الثانى تخريب فرح "سمر" بفندق "وسيم"، فشعر أنها رشوة سخيفة لانهيار سمعة الفندق، وبالفعل بدأت التحضيرات للفرح، ولكن "مازو" قام بعدة ترتيبات لكى يضمن عدم اتمام الفرح ويحصل على المكافأة الجديدة.

 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل