المحتوى الرئيسى

فريد: برونو فرنانديز أعطى القوة والإلهام لـ مانشستر يونايتد

04/23 21:04

أثنى البرازيلي فريد لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، على زميله في الفريق، البرتغالي برونو فرنانديز الوافد الجديد للشياطين الحمر؛ مُشيرًا إلى أنه أعطى قوة كبيرة للنادي.

برونو فرنانديز انضم إلى مانشستر يونايتد، يناير الماضي، خلال نافذة الانتقالات الشتوية، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مُقابل 68 مليون جنيه إسترليني.

ومنذ انتقاله لمسرح الأحلام "أولد ترافورد"، قدم برونو أداءً رائعًا مع الشياطين الحمُر، قِبل توقف كرة القدم بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

وقال فريد في تصريحات نقلتها شبكة تريبيال فوتبول": "قبل توقف كرة القدم، كنا نمر بمرحلة جيدة للغاية".

وأضاف: "كنا في مرحلة نمو، وكنا في وضع جيد في الدوري الإنجليزي، وفي مسابقة الدوري الأوروبي، كنا نظن أننا قادرين على أنّ نكون الأبطال هذا الموسم".

وواصل: "فريقنا أصبح أفضل كثيرًا قبل التوقف، وبدأنا في مُساعدة بعضنا البعض من خلال رؤية مُختلفة للمباريات، وفعلنا ذلك على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. راموس يرد على برونو فرنانديز بعد اختياره له للعب في مانشستر يونايتد

وأكمل: "لقد تحسّن معًا، ووصول برونو فرنانديز، كان أمرًا مُهمًا بالنسبة لنا، حيث أعطى تغييرًا كبيرًا لخط الوسط، ولكن يجب علينا أنّ ننسب الفضل إلى المدرب (أولي جونار سولشاير) وللمجموعة بأكملها، لأننا كان في مستوى تصاعدي".

وأردف: "برونو فرنانديز كان مهمًا للغاية لنا، لقد أعطى قوة لفريقنا، إنه لاعب لديه الكثير منا الطموح وأعتقد أنّ كل لاعب في مانشستر يونايتد يحتاج إلى هذا الطموح ليُحقق الفوز ويكون مُنتصرًا لأننا في نادٍ عملاق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "علينا دائمًا أنّ نفكر في حصد البطولات وتحقيق الانتصارات، برونو أعطى هذا الفريق شيئًا جيدًا وساعدنا كثيرًا، وهو بالتأكيد مصدر إلهام يجب علينا اتباعه، وأنا مُتأكد أنه سينمو ويتطور أكثر داخل مانشستر يونايتد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل