المحتوى الرئيسى

حقيقة وقف مسلسل قوت القلوب وموعد إعادة عرضه بعد رمضان

04/23 21:03

عرضت آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل «قوت القلوب» مساء أمس الأربعاء، ليتوقف عرضه على الحلقة 25، على أن يتم استكمال الحلقات بدءًا من الحلقة 26 بعد انتهاء الموسم الرمضاني الجاري.

وقف مسلسل قوت القلوب وموعد إعادة عرضه بعد رمضان

كانت حلقات مسلسل «قوت القلوب» تعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة الحياة، على أن تعاد الساعة الواحدة صباحا والساعة الحادية عشر صباحا، كما تذاع على شاشة قناة الحياة دراما الساعة العاشرة مساءً، وتعاد التاسعة صباحا والساعة الثالثة عصرا، ويعرض العمل أيضًا على منصة "واتش ات" الإلكترونية.

ويتضمن المسلسل 50 حلقة بعدما كان 45 حيث ينتمي قوت القلوب لنوعية الدراما المطولة، وقرر فريق العمل مد المسلسل وتزويد 5 حلقات حتى يتم نصفهم قبل قبل شهر رمضان، والنصف الآخر فور انتهاء الشهر الكريم.

ويتشاور فريق العمل حاليًا ول موعد استئناف التصوير، حيق قرروا حتى الآن أن يستأنفوا تصوير باقي الحلقات بالتزامن مع عرضه بعد انتهاء موسم رمضان المقبل، حيث انتهوا من تصوير معظم مشاهد الجزء الآخر من المسلسل الذي سيعرض فيما بعد.

ملخص حلقات مسلسل قوت القلوب السابقة

وشهدت الحلقات التي عرضت العديد من الإثارة والتشويق، بعدما دخلت "قوت" التي تجسدها الفنانة ماجدة زكي في العديد من الأزمات خلال الحلقات السابقة، وتجسد ماجدة زكي خلال أحداث المسلسل دور عاملة فى إحدى المدارس ويعترض أبناؤها خريجى الجامعة على طبيعة مهنتها إلا أنها ترفض طلبهم بترك مهنتها لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل